الرئيس الباكستاني الجديد يقسم اليمين
الرئيس الباكستاني الجديد يقسم اليمين

الرئيس الباكستاني الجديد يقسم اليمين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الرئيس الباكستاني الجديد يقسم اليمين، الرئيس الباكستاني الجديد يقسم اليمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الباكستاني الجديد يقسم اليمين.

المنظار وكالات - المنظار:

أقسم عارف علوي، أحد أقرباء رئيس الوزراء عمران خان، اليمين، اليوم (الأحد)، بعد انتخابه الثلاثاء رئيسا لباكستان خلفا لمأمون حسين، الذي كان يرأس البلد المسلم الوحيد الذي يمتلك سلاحا نوويا.

وأعلن “علوي”، في الاحتفال الذي شارك في رئيس الحكومة ووزرائها وقادة الجيوش الباكستانية ودبلوماسيون، “أقسم بأن أبقى أمينا ووفيا لباكستان، وبأن أؤدي بنزاهة واجباتي ومهماتي، وأبذل أفضل ما لدي من قدرات… ودائما في سبيل تضامن ونزاهة وسيادة ورفاهية باكستان وازدهارها”.

وكان علوي، طبيب الأسنان، انتخب الجمعة من قبل هيئة ناخبة تضم اكثر من الف نائب اتحادي واقليمي، في نهاية عملية من دون مفاجآت، لأن الحزب الذي يفوز بالانتخابات النيابية عادة ما يفرض مرشحه لهذا المنصب.

وعلوي الذي أنهى قسما من دروسه في الولايات المتحدة، هو أحد مؤسسي حزب “تحريك اي انصاف” ( الحركة من أجل العدالة) التي تتولى الآن السلطة باشراف عمران خان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الرئيس الباكستاني الجديد يقسم اليمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام