إيران تعترف بضربة في العراق أودت بحياة 6 أكراد
إيران تعترف بضربة في العراق أودت بحياة 6 أكراد

إيران تعترف بضربة في العراق أودت بحياة 6 أكراد المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إيران تعترف بضربة في العراق أودت بحياة 6 أكراد، إيران تعترف بضربة في العراق أودت بحياة 6 أكراد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيران تعترف بضربة في العراق أودت بحياة 6 أكراد.

المنظار وكالات - المنظار:

أعلن الحرس الثوري الإيراني مسؤوليته عن هجوم صاروخي على مقاتلين أكراد في العراق، السبت، وفق ما ذكرت وكالة وكالة فارس الإيرانية، الأحد. بحسب “سكاي نيوز”.

ونقلت القناة عن الحرس الثوري قوله، السبت، إنه قتل ستة أعضاء بجماعة كردية مسلحة اتهمها بالضلوع في هجوم في يوليو على موقع حدودي إيراني.

وأضاف الحرس الثوري في بيان أن الستة كانوا ضمن مجموعة من المقاتلين الذين ينتمون إلى حزب الحياة الحرة لكردستان، وزعم أنهم هاجموا الموقع على الحدود مع العراق في 20 يوليو، مما أسفر عن مقتل 10 من أفراد الحرس.

وحزب الحياة الحرة لكردستان “جماعة محظورة” تسعى للحكم الذاتي لأكراد إيران، ولها صلات بحزب العمال الكردستاني المسلح في تركيا.

وينشط حزب الحياة الحرة لكردستان في المنطقة الحدودية إلى جانب جماعات كردية مسلحة أخرى متمركزة في شمال العراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيران تعترف بضربة في العراق أودت بحياة 6 أكراد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام