تحطم مروحية على متنها 7 أشخاص في نيبال
تحطم مروحية على متنها 7 أشخاص في نيبال

تحطم مروحية على متنها 7 أشخاص في نيبال المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تحطم مروحية على متنها 7 أشخاص في نيبال، تحطم مروحية على متنها 7 أشخاص في نيبال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تحطم مروحية على متنها 7 أشخاص في نيبال.

المنظار واس - المنظار:

تحطمت مروحية على متنها سبعة أشخاص، اليوم السبت، في منطقة نائية وسط البلاد.
وقال المدير المنتدب لمطار تريبهوفان الدولي في العاصمة كاتماندو، راج كومار شيتري، إن المروحية المملوكة لشركة “ألتيتيود أير” الخاصة تحطمت في غابة بمقاطعة دهادينج صباح اليوم، خلال العودة من كاتماندو قادمة من منطقة جوركها الجبلية.
وأضاف “أرسلنا مروحيات تقل فرق إنقاذ،وأنها حددت الموقع، ولكنها لم تتمكن من الهبوط”، موضحًا، كون المنطقة بعيدة والطقس السيء يجعلان من الصعب تنفيذ عملية الإنقاذ. ويبعد موقع الحادث نحو 80 كيلومترًا شمال غرب كاتماندو.
يشار إلى أن “ألتيتيود أير” شركة تسير مروحيات خاصة تعتني بالسياح والمحليين في مناطق نائية من نيبال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تحطم مروحية على متنها 7 أشخاص في نيبال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام