إعصار قوي جديد يهدد جنوب شرق الولايات المتحدة
إعصار قوي جديد يهدد جنوب شرق الولايات المتحدة

إعصار قوي جديد يهدد جنوب شرق الولايات المتحدة المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إعصار قوي جديد يهدد جنوب شرق الولايات المتحدة، إعصار قوي جديد يهدد جنوب شرق الولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إعصار قوي جديد يهدد جنوب شرق الولايات المتحدة.

المنظار تهدد عاصفة كبيرة أخرى منطقة البحر الكاريبي وجنوب شرق الولايات المتحدة، حيث تم رفع مستوى الإعصار "إيرما" إلى الفئة الثالثة يوم الخميس من جانب المركز الوطني للأعاصير.

وظلت العاصفة المصحوبة برياح اقتربت سرعتها من 185 كيلومترا في الساعة بعيدة عن اليابسة في وسط المحيط الأطلسي، على بعد نحو 1200 كيلومتر غربي جزر الرأس الأخضر، متجهة غربا إلى الشمال الغربي بسرعة 19 كيلومترا في الساعة.

وقال مركز الأعاصير ومقره ميامي: "يتوقع أن تظل إيرما إعصارا قويا على مدى عدة أيام".

وقد تبدأ العاصفة في الاقتراب من شرق الكاريبي بعد يوم الثلاثاء. ويمكن أن تهدد مساراتها المحتملة في نهاية المطاف جزر الكاريبي والكثير من أجزاء الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة، على الرغم من أن التنبؤات طويلة المدى غير مؤكدة إلى حد كبير.

وإذا تطورت، يمكن أن تتحرك هذه العاصفة شمالا نحو تكساس، التي تعاني من الفيضانات بعد سقوط غزير للأمطار الأسبوع الماضي جراء الإعصار هارفي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إعصار قوي جديد يهدد جنوب شرق الولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق