اغتيال مدير مركز البحوث العلمية في سوريا
اغتيال مدير مركز البحوث العلمية في سوريا

اغتيال مدير مركز البحوث العلمية في سوريا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم اغتيال مدير مركز البحوث العلمية في سوريا، اغتيال مدير مركز البحوث العلمية في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اغتيال مدير مركز البحوث العلمية في سوريا.

المنظار بيروت- المنظار:

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأحد باغتيال اللواء في قوات النظام عزيز إسبر مدير مركز البحوث العلمية في مصياف بريف حماة الغربي.

وقال المرصد في بيان صحفي اليوم إن الاغتيال وقع بانفجار استهدف سيارة إسبر في المنطقة ليل السبت على الأحد ما أدى إلى مقتله وسائقه.

وبحسب المرصد، لم يحدد ما إذ كان الانفجار نجم عن عبوة مزروعة بالسيارة أو على الطريق، ليتم تفجيرها عن بعد.

وأفاد بأن اللواء إسبر، كان مقرباً من رئيس النظام السوري، بشار الأسد، ومن إيران، مشيراً إلى أن مركز البحوث العملية تعرض لضربات صاروخية إسرائيلية، الشهر الماضي وفي شهر سبتمبر الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اغتيال مدير مركز البحوث العلمية في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام