نجاة الرئيس الفنزويلي من محاولة اغتيال بطائرة دون طيار (فيديو)
نجاة الرئيس الفنزويلي من محاولة اغتيال بطائرة دون طيار (فيديو)

نجاة الرئيس الفنزويلي من محاولة اغتيال بطائرة دون طيار (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نجاة الرئيس الفنزويلي من محاولة اغتيال بطائرة دون طيار (فيديو)، نجاة الرئيس الفنزويلي من محاولة اغتيال بطائرة دون طيار (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نجاة الرئيس الفنزويلي من محاولة اغتيال بطائرة دون طيار (فيديو).

المنظار انقطع البث التلفزيوني الرسمى فى فنزويلا خلال إلقاء الرئيس نيكولاس مادورو كلمة أمس السبت بمناسبة الذكرى الـ81 للحرس الوطنى فى كاراكاس.

وأظهرت لقطات قبل انقطاع البث توقف مادورو عن الحديث في حين اضطرب محيطوه، فيما بدت حالة من الفوضى في الحدث الرسمي بعد تخبط أفراد العرض العسكري أثناء فرارهم من موقع العرض أمام منصة الرئيس.

وقامت قوات الأمن وأعضاء من المخابرات الوطنية البوليفارية بالتحقق من مبنى تعرض للهجوم بعد سماع دوى انفجار.

وأوضح وزير الإعلام الفنزويلى أن مادورو نجا هو وباقى أعضاء الحكومة من محاولة اغتيال دون أن يصيبهم أذى، فيما وصفه وزير الإعلام خورخى رودريجيز بأنه "هجوم" ضد الزعيم اليسارى.

وقال مسؤولون في فنزويلا لـ«بي بي سي» إن طائرات دون طيار انفجرت أثناء إلقاء الرئيس نيكولاس مادورو خطابا، إلا أن الأخير لم يصب بأذى.

وذكر الصحفي الفنزويلي الشهير رومان كاماتشو، بحسب وكالة "سبوتنيك"، أن محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو من المحتمل أنها نفذت باستخدام طائرة مسيرة تحتوي على متفجرات من نوع "سي-4"، مشيرا إلى أن الرئيس لم يصب بأذى، وجاء ذلك وفقا لقناة "إن تي إن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نجاة الرئيس الفنزويلي من محاولة اغتيال بطائرة دون طيار (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري