استشهاد فلسطيني وإصابة 120 برصاص جيش الاحتلال في غزة
استشهاد فلسطيني وإصابة 120 برصاص جيش الاحتلال في غزة

استشهاد فلسطيني وإصابة 120 برصاص جيش الاحتلال في غزة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم استشهاد فلسطيني وإصابة 120 برصاص جيش الاحتلال في غزة، استشهاد فلسطيني وإصابة 120 برصاص جيش الاحتلال في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد فلسطيني وإصابة 120 برصاص جيش الاحتلال في غزة.

المنظار استشهد شاب فلسطيني وأصاب 120 آخرين بجروح متفاوتة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وفارق الشاب، أحمد ياغي (25 عاما) الحياة، متأثرا بإصابته برصاصة أطلقها قناص بجيش الاحتلال شرق مدينة غزة، إذ تجمع مئات الفلسطينيين، كما استعان الاحتلال بأسلحة مختلفة في قمع المشاركين في المسيرات التي خرجت صوب الحدود، تراوحت بين قنابل الغاز والرصاص الحي.

وذكرت مصادر طبية أنه جرى نقل 50 مصابا على الأقل إلى المستشفيات لتلقي العلاج، بينهم 6 في حالة حرجة، وفق "فرانس برس".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استشهاد فلسطيني وإصابة 120 برصاص جيش الاحتلال في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري