واشنطن تعلن عقوبات جديدة على كوريا الشمالية
واشنطن تعلن عقوبات جديدة على كوريا الشمالية

واشنطن تعلن عقوبات جديدة على كوريا الشمالية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم واشنطن تعلن عقوبات جديدة على كوريا الشمالية، واشنطن تعلن عقوبات جديدة على كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تعلن عقوبات جديدة على كوريا الشمالية.

المنظار أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الجمعة، عقوبات إضافية من قبل واشنطن على النظام الكوري الشمالي.

وشملت العقوبات، وفقًا لقناة (الحرة) الأمريكية، بنك "أجروسويوز" التجاري الروسي؛ لإجرائه أو تسهيله تعاملات مالية مع ممثلي بنك التجارة الأجنبي الكوري الشمالي في روسيا.

وأدرجت الوزارة كذلك "ري يونج وون" نائب ممثل بنك التجارة الأجنبي الكوري الشمالي على لائحة العقوبات.

وأضافت للائحة شركة "أونجوم" الكورية الشمالية و"داندونج جونج شينج" الصينية لصلاتهما بالبنك الكوري الشمالي المشار إليه.

وتفرض الولايات المتحدة عقوبات اقتصادية على حكومة بيونج يانج في محاولة للضغط عليها حتى تتخلى عن برنامجها النووي والصاروخي.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، توصلا قبل نحو شهرين في قمة تاريخية إلى تعهد بيونغ يانغ بالتخلي عن السلاح النووي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، واشنطن تعلن عقوبات جديدة على كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري