تونس: توقيف شخصين على علاقة بمحاولة الهجوم “البيولوجي” في ألمانيا
تونس: توقيف شخصين على علاقة بمحاولة الهجوم “البيولوجي” في ألمانيا

تونس: توقيف شخصين على علاقة بمحاولة الهجوم “البيولوجي” في ألمانيا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تونس: توقيف شخصين على علاقة بمحاولة الهجوم “البيولوجي” في ألمانيا، تونس: توقيف شخصين على علاقة بمحاولة الهجوم “البيولوجي” في ألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تونس: توقيف شخصين على علاقة بمحاولة الهجوم “البيولوجي” في ألمانيا.

المنظار وكالات - المنظار:

أعلنت وزارة الداخلية التونسية الجمعة توقيف شخصين “ارهابيين” على علاقة بالتونسي سيف الله، مدبر الهجوم “البيولوجي” الذي أحبط في ألمانيا.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية سفيان الزعق لوكالة فرانس برس الجمعة إن “الشخصين على علاقة بالتونسي المقيم بألمانيا، المدبر للهجوم بالقنبلة، الذي أحبط في ألمانيا”.

ويشتبه في أن “سيف الله”، الموقوف في ألمانيا حاليا، أراد صنع “قنبلة بيولوجية” من الريسين وهو سم من أصل نباتي عنيف جدا، أقوى بستة آلاف مرة من السيانور.

وأعلن مكتب إعلام النائب العام الألماني، في بيان الجمعة، تمديد سجنه بتهمة “محاولة الانضمام لمنظمة إرهابية خارجية” في اشارة إلى تنظيم “داعش”.

ويوم الأربعاء الفائت، أضاف النائب العام إلى التهم الموجهة لسيف الله “الإعداد لعمل عنيف وخطير ومخرب لأمن الدولة”، وفقا للبيان.

وأعلنت السلطات الألمانية، في 20 يونيو، إحباط هجوم “بيولوجي” وتوقيف تونسي.

وفي 24 يوليو الماضي، تم توقيف زوجته الألمانية (42 عاما)، التي يشتبه بأنها ساعدت زوجها في التحضير للهجوم.

وبعد يومين، أصدر القضاء التونسي قرارا بتوقيف “عنصرين إرهابيين” على علاقة بسيف الله وفقا للزعق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تونس: توقيف شخصين على علاقة بمحاولة الهجوم “البيولوجي” في ألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام