التحالف يقتل خبراء من حزب الله في مأرب
التحالف يقتل خبراء من حزب الله في مأرب

التحالف يقتل خبراء من حزب الله في مأرب المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم التحالف يقتل خبراء من حزب الله في مأرب، التحالف يقتل خبراء من حزب الله في مأرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف يقتل خبراء من حزب الله في مأرب.

المنظار صنعاء -المنظار:

لقي خبيران من حزب الله اللبناني مصرعهما إثر غارات جوية لطائرات التحالف العربي في مدينة صرواح بمحافظة مأرب، شمالي اليمن.

وقال رئيس شعبة التوجيه في المنطقة العسكرية الثالثة، العميد صادق المخلافي: إن طائرات التحالف العربي استهدفت بغارات جوية، ليل الخميس، غرفة عمليات خاصة بالميليشيات الانقلابية في منطقة بيت جعبل بمدينة صرواح، أسفرت عن مقتل اثنين من خبراء ميليشيات حزب الله اللبناني وعدد من مسلحي الحوثي، وفق موقع “سبتمبر نت” التابع للجيش اليمني.

وأضاف المخلافي أن خبيري حزب الله كانا في مهمة إشراف وتدريب لميليشيات الحوثي، وأن أصوات انفجارات سُمعت عقب الغارات، مرجحًا أن تكون لانفجار مخازن أسلحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التحالف يقتل خبراء من حزب الله في مأرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام