سوريا الديمقراطية والحكومة تتفقان على التفاوض لإنهاء الحرب
سوريا الديمقراطية والحكومة تتفقان على التفاوض لإنهاء الحرب

سوريا الديمقراطية والحكومة تتفقان على التفاوض لإنهاء الحرب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سوريا الديمقراطية والحكومة تتفقان على التفاوض لإنهاء الحرب، سوريا الديمقراطية والحكومة تتفقان على التفاوض لإنهاء الحرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا الديمقراطية والحكومة تتفقان على التفاوض لإنهاء الحرب.

المنظار أعلن مجلس سوريا الديمقراطية، في بيان له، اليوم السبت، الاتفاق مع الحكومة السورية على تشكيل لجان من أجل التفاوض على كيفية إنهاء الحرب، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق أيضا على رسم خريطة طريق لبناء دولة ديمقراطية غير مركزية، وذلك حسبما ذكرت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وكان وفد من مجلس سوريا الديمقراطية، الجناح السياسي لـ"قوات سوريا الديمقراطية"، قد زار أمس الخميس، دمشق لإجراء محادثات مع الحكومة السورية، وتعد هذه هي الزيارة الأولى التي يقوم بها مسؤولون بمجلس سوريا الديمقراطية المدعوم من الأكراد إلى دمشق.

اقرأ أيضا| بعد التوسع في سوريا.. أردوغان يمهد لفرض الوصاية على القدس

وأوضح المجلس، الجناح السياسي لقوات سوريا الديمقراطية، أن المفاوضات ستسعى إلى رسم خارطة طريق تقود إلى سوريا ديمقراطية لا مركزية، وذلك حسبما ذكرت وكالة "رويترز".

من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الخارجية الصينية، في وقت سابق اليوم، أن مبعوثها الخاص إلى سوريا شيه شياو يان، التقى وزير الخارجية السوري وليد المعلم وناقش معه القضية السورية، قائلة، في بيان لها على موقعها: "زار المبعوث الخاص الصيني إلى سوريا، شيه شياو يان الجمهورية العربية السورية في الفترة من 25 إلى 27 يوليو".

اقرأ أيضا| هل سترد سوريا على إسقاط مقاتلتها من قبل إسرائيل؟

وأضاف البيان: "وخلال زيارته التقى بوزير الشؤون الخارجية والمغتربين السوري وليد المعلم، وكذلك مع وزير المصالحة الوطنية علي حيدر ونائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد"، مشيرا إلى أنه كان هناك تبادل عميق لوجهات النظر بشأن المشكلة السورية، بين الطرفين.

وتحافظ الصين، على اتصال وثيق مع الحكومة السورية والمعارضة ودول المنطقة وغيرها من البلدان، التي تشارك بشكل مباشر أو غير مباشر في الصراع السوري.

اقرأ أيضا| سوريا تعيد أبناءها من لبنان.. وتحركات روسية لتخفيف معاناتهم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سوريا الديمقراطية والحكومة تتفقان على التفاوض لإنهاء الحرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري