لندن: استقالة الوزير المكلف بملف «بريكست»
لندن: استقالة الوزير المكلف بملف «بريكست»

لندن: استقالة الوزير المكلف بملف «بريكست» المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم لندن: استقالة الوزير المكلف بملف «بريكست»، لندن: استقالة الوزير المكلف بملف «بريكست» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لندن: استقالة الوزير المكلف بملف «بريكست».

المنظار لندن- المنظار:

استقال وزير شؤون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي في الحكومة البريطانية ديفيد ديفيس من منصبه الوزاري وذلك بعد ضمان رئيسة الوزراء تيريزا ماي دعم مجلس الوزراء لخطتها لانسحاب بلادها من الاتحاد.

وأشار ديفيز إلى أن سياسات ماي تقوض المفاوضات مع بروكسل بشأن الانسحاب، وأن البرلمان لن يستعيد السلطات بشكل حقيقي بعد ترك الاتحاد وكان ديفيز قد عين وزيرا لشؤون البريكست في عام 2016 وكلف بملف التفاوض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لندن: استقالة الوزير المكلف بملف «بريكست»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام