بريطانيا .. وفاة السيدة التي تعرضت للتسمم بغاز الأعصاب الروسي
بريطانيا .. وفاة السيدة التي تعرضت للتسمم بغاز الأعصاب الروسي

بريطانيا .. وفاة السيدة التي تعرضت للتسمم بغاز الأعصاب الروسي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بريطانيا .. وفاة السيدة التي تعرضت للتسمم بغاز الأعصاب الروسي، بريطانيا .. وفاة السيدة التي تعرضت للتسمم بغاز الأعصاب الروسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا .. وفاة السيدة التي تعرضت للتسمم بغاز الأعصاب الروسي.

المنظار المنظار-متابعات

قالت الشرطة البريطانية، فى بيان اليوم الأحد إن بريطانية توفيت بعد تعرضها لغاز الأعصاب نوفيتشوك فى غرب انجلترا، والمرأة اسمها داون ستيرجيس وتبلغ من العمر 44 عاما.

وكانت الشرطة تعكف على اكتشاف كيفية تعرضها هى ورجل يبلغ من العمر 45 عاما لمادة ملوثة بغاز نوفيتشوك، الذى استخدم فى تسميم الجاسوس الروسى السابق سيرجى سكريبال وابنته قبل أربعة أشهر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بريطانيا .. وفاة السيدة التي تعرضت للتسمم بغاز الأعصاب الروسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام