«أطفال الكهف» يعودون إلى الحياة.. خروج 6 من العالقين والإنقاذ مستمر
«أطفال الكهف» يعودون إلى الحياة.. خروج 6 من العالقين والإنقاذ مستمر

«أطفال الكهف» يعودون إلى الحياة.. خروج 6 من العالقين والإنقاذ مستمر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «أطفال الكهف» يعودون إلى الحياة.. خروج 6 من العالقين والإنقاذ مستمر، «أطفال الكهف» يعودون إلى الحياة.. خروج 6 من العالقين والإنقاذ مستمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «أطفال الكهف» يعودون إلى الحياة.. خروج 6 من العالقين والإنقاذ مستمر.

المنظار أعلن مسؤول محلي في تايلاند، الأحد، إخراج 6 أطفال من الـ12 المحاصرين ومدربهم في كهف منذ أسبوعين في إقليم تشيانج راي شمال البلاد، فيما تستمر عملية إنقاذ الباقين.

وقال توساثيب بونثونج، رئيس إدارة الصحة في تشيانج راي، وهو أحد أفراد فريق الإنقاذ لرويترز: "أخرجنا اثنين. هما الآن في مستشفى ميداني قرب الكهف.. نجري لهما فحصاً طبياً".

ووفق إعلان السلطات فقد استغرق الأمر 5 ساعات حتى يصل رجال الإنقاذ إلى الأولاد من مدخل الكهف، وست ساعات لإعادتهم، بما في ذلك ساعة استراحة.

وقال أوساتناكورن لفريق الإنقاذ "إنهم يصرون على أنهم مستعدون للخروج"، "لقد تم إخطار عوائلهم بالفعل"، وفقا لـ العربية.

وبدأت منذ صباح الأحد عملية الإنقاذ المحفوفة بالمخاطر لإخراج 12 تلميذا ومدربهم لكرة القدم من داخل الكهف إذ يحاول 13 غواصا أجنبيا وخمسة من أفراد القوات الخاصة التابعة للبحرية التايلاندية إخراج الفتية، الذين لا يجيد بعضهم السباحة، عبر ممرات ضيقة مغمورة بالمياه في مهمة أدت لمصرع غواص سابق بالبحرية التايلاندية يوم الجمعة.

واجتذبت محنة الفتية اهتماما إعلاميا واسع النطاق في تايلاند وفي الخارج كما من شأن إخراجهم سالمين أن يدعم موقف المجلس العسكري الحاكم قبل انتخابات عامة تجرى في البلاد العام المقبل.

اقرأ أيضا: بـ«الإمدادات والغوص والحفر».. 3 احتمالات لإنقاذ «أطفال الكهف» 

واختفى لاعبو فريق كرة القدم الـ12 ومدربهم في كهف لأكثر من 10 أيام قبل أن تتمكن القوات البحرية التايلاندية من العثور عليهم، ولا يزالون محاصرين حتى اليوم، إذ يتعذر سحبهم إلى الأعلى بسبب المياه التي تغمر محيط مكان قبوعهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «أطفال الكهف» يعودون إلى الحياة.. خروج 6 من العالقين والإنقاذ مستمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري