الأردن يكشف حقيقة إطلاق النار على نازحين سوريين
الأردن يكشف حقيقة إطلاق النار على نازحين سوريين

الأردن يكشف حقيقة إطلاق النار على نازحين سوريين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الأردن يكشف حقيقة إطلاق النار على نازحين سوريين، الأردن يكشف حقيقة إطلاق النار على نازحين سوريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن يكشف حقيقة إطلاق النار على نازحين سوريين.

المنظار المنظار-متابعات

نفى مصدر عسكري أردني مسؤول ما تم تداوله عن خبر وفيديو مصور يدعي بأن القوات المسلحة الأردنية أطلقت النار على بعض النازحين على الحدود الأردنية السورية.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية عن المصدر قوله أن ما تم تداوله غير صحيح إطلاقاً، لافتا الى إنه تم تتبع هذا الخبر الذي نشر عبر صفحات وسائل تواصل اجتماعي مع الفيديو من الداخل السوري، حيث تبين أن الشخص الذي ظهرت صورته كمصاب ورافقه صوت يدعي بأن الجيش الأردني قام برميه بالرصاص هو مصاب من جراء الأحداث الجارية في الداخل السوري.

وأكد المصدر أن الفيديو قديم، وأن الغاية منه التشويش على دور الأردن وقواتها المسلحة، ولم تطلق القوات المسلحة الأردنية أي رصاصة تجاه النازحين لا قديماً ولا في هذه الأزمة.

وشدد المصدر العسكري على أن تعليمات القيادة العامة الأردنية واضحة وصارمة في هذا الخصوص بعدم توجيه السلاح نهائياً تجاه النازحين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأردن يكشف حقيقة إطلاق النار على نازحين سوريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام