إيران: تواجدنا العسكري مستمر في سوريا
إيران: تواجدنا العسكري مستمر في سوريا

إيران: تواجدنا العسكري مستمر في سوريا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إيران: تواجدنا العسكري مستمر في سوريا، إيران: تواجدنا العسكري مستمر في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيران: تواجدنا العسكري مستمر في سوريا.

المنظار طهران- المنظار:

أكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي، البرلمان الإيراني، للشؤون الدولية، حسين أمير عبد اللهيان أن تواجد المستشارين العسكريين الإيرانيين سيستمر في سوريا لدعم الحكومة السورية في مواجهة الإرهاب.

ونقلت وكالة، فارس، الإيرانية، اليوم الأحد، عن عبد اللهيان القول، خلال استقباله السفير الفلسطيني في طهران صلاح الزواوي، إن الجمهورية الإسلامية: ستواصل دعمها الحازم للمقاومة ولن تتراجع في موقفها من القضية الفلسطينية، في وجه تهديدات الكيان الصهيوني”.

وأضاف أن “الكيان الصهيوني يسعى للهيمنة على سوريا بعد داعش، إلا أن قوى المقاومة، والمستشارين العسكريين الإيرانيين، سيستمرون بتواجدهم إلى جانب سوريا في التصدي للإرهاب.

وشدد على أن الشعب السوري لن يسمح بأن تتحول بلاده مرة أخرى إلى ساحة يصول ويجول فيها الإرهابيون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيران: تواجدنا العسكري مستمر في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام