الكويت: حكم بسجن النواب المتهمين باقتحام مجلس الأمة 3 سنوات
الكويت: حكم بسجن النواب المتهمين باقتحام مجلس الأمة 3 سنوات

الكويت: حكم بسجن النواب المتهمين باقتحام مجلس الأمة 3 سنوات المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الكويت: حكم بسجن النواب المتهمين باقتحام مجلس الأمة 3 سنوات، الكويت: حكم بسجن النواب المتهمين باقتحام مجلس الأمة 3 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت: حكم بسجن النواب المتهمين باقتحام مجلس الأمة 3 سنوات.

المنظار الرياض- المنظار:

قضت محكمة التمييز في الكويت، الأحد، بحبس النواب المتهمين بقضية دخول مجلس الأمة 3 سنوات مع الشغل، كما قضت بعدم قبول الطعن المقدم من النائب محمد المطير.

وكانت محكمة التمييز قد حجزت القضية للنطق بالحكم في جلسة 6 مايو الماضي، ثم مدت الأجل إلى 8 يوليو.

وقررت في الثامن عشر من فبراير وقف حكم محكمة الاستئناف، وإخلاء سبيل جميع المتهمين.

وتعود وقائع القضية إلى 16 نوفمبر 2011، عندما قام المئات من ناشطي المعارضة بدخول مبنى مجلس الأمة، للمطالبة بإقالة رئيس الوزراء الشيخ ناصر محمد الصباح، بسبب اتهامات بالفساد.

وقدم الشيخ ناصر، بعد أسبوعين، استقالته وتم تشكيل حكومة جديدة، وأصدر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، أمراً بحل مجلس الأمة، ودعا إلى انتخابات جديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الكويت: حكم بسجن النواب المتهمين باقتحام مجلس الأمة 3 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام