مقتل جندي أمريكي وإصابة 2 برصاص مجندين أفغان
مقتل جندي أمريكي وإصابة 2 برصاص مجندين أفغان

مقتل جندي أمريكي وإصابة 2 برصاص مجندين أفغان المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مقتل جندي أمريكي وإصابة 2 برصاص مجندين أفغان، مقتل جندي أمريكي وإصابة 2 برصاص مجندين أفغان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل جندي أمريكي وإصابة 2 برصاص مجندين أفغان.

المنظار لقي جندي أمريكي مصرعه، وأصيب اثنان آخران، اليوم السبت، جنوب أفغانستان، في هجوم يُعتقد أن مجندين أفغان هم المسئولون عنه، كما أعلنت قوة حلف شمال الأطلسي في بيان.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن شرطي أفغاني، أن الهجوم وقع في المطار الرئيسي في ولاية أوروزغان.

وأكدت مهمة "الدعم الحازم" التابعة لحلف شمال الأطلسي، في بيان، أن جنديًا أمريكيًا قتل وأصيب اثنان خلال "هجوم داخلي" جنوب أفغانستان، موضحة أن المصابين في حالة "مستقرة"، ويتلقيان العلاج بينما يتم التحقيق في الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتل جندي أمريكي وإصابة 2 برصاص مجندين أفغان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري