سوريا .. 11 فصيلا من المعارضة يعلنون عن تشكيل “جيش الجنوب” في درعا
سوريا .. 11 فصيلا من المعارضة يعلنون عن تشكيل “جيش الجنوب” في درعا

سوريا .. 11 فصيلا من المعارضة يعلنون عن تشكيل “جيش الجنوب” في درعا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم سوريا .. 11 فصيلا من المعارضة يعلنون عن تشكيل “جيش الجنوب” في درعا، سوريا .. 11 فصيلا من المعارضة يعلنون عن تشكيل “جيش الجنوب” في درعا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا .. 11 فصيلا من المعارضة يعلنون عن تشكيل “جيش الجنوب” في درعا.

المنظار المنظار-متابعات

أعلن 11 فصيلا من المعارضة السورية في درعا توحدهم تحت مسمى جيش الجنوب ويؤكدون استمرارهم في القتال.

وساد هدوء حذر محافظة درعا جنوبي سورية، اليوم السبت، بعد التوصل إلى اتفاق بين وفدي المعارضة وروسيا يقضي بوقف لإطلاق النار وتسليم الفصائل لسلاحها الثقيل، مع السماح للأهالي النازحين بالعودة إلى منازلهم، وسط مخاوف بينهم من العودة على الرغم من التطمينات الروسية بعدم التعرض لهم من جانب قوات النظام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سوريا .. 11 فصيلا من المعارضة يعلنون عن تشكيل “جيش الجنوب” في درعا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام