إيران تُعلن إعدام منفذي هجمات البرلمان وضريح الخميني
إيران تُعلن إعدام منفذي هجمات البرلمان وضريح الخميني

إيران تُعلن إعدام منفذي هجمات البرلمان وضريح الخميني المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إيران تُعلن إعدام منفذي هجمات البرلمان وضريح الخميني، إيران تُعلن إعدام منفذي هجمات البرلمان وضريح الخميني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيران تُعلن إعدام منفذي هجمات البرلمان وضريح الخميني.

المنظار طهران- المنظار:

أعلنت السلطات الإيرانية اليوم السبت تنفيذ حكم الإعدام بحق 8 أشخاص قالت إنهم ينتمون إلى تنظيم داعش الإرهابي.

وأفاد بيان صادر عن مكتب المدعي العام في طهران، أنه تم إعدام ثمانية أعضاء من داعش، كانوا معتقلين بتهمة التعاون في تنفيذ هجومين على مبنى مجلس الشورىالإيراني وضريح الإمام الخميني، العام الماضي.

ومنتصف مايو الماضي، حكم القضاء الإيراني بالإعدام على الأشخاص الثمانية، بتهمة تنفيذ الهجومين.

وقُتل 17 شخصاً، وجرح 52 آخرون خلال الهجومين اللذين تعرض لهما مبنى البرلمان، وضريح الخميني بالعاصمة طهران في 7 يونيو العام الماضي.وتبنى آنذاك تنظيم داعش، المسؤولية عن تنفيذ الهجومين وفق بيان منسوب له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيران تُعلن إعدام منفذي هجمات البرلمان وضريح الخميني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام