واشنطن وبيونج يانج تشكلان مجموعات عمل لنزع السلاح النووي
واشنطن وبيونج يانج تشكلان مجموعات عمل لنزع السلاح النووي

واشنطن وبيونج يانج تشكلان مجموعات عمل لنزع السلاح النووي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم واشنطن وبيونج يانج تشكلان مجموعات عمل لنزع السلاح النووي، واشنطن وبيونج يانج تشكلان مجموعات عمل لنزع السلاح النووي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن وبيونج يانج تشكلان مجموعات عمل لنزع السلاح النووي.

المنظار قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن واشنطن وبيونج يانج توصلتا إلى اتفاق على تشكيل فرق عمل لتنسيق وترشيد الجهود الرامية إلى تحقيق نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.

وأوضحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر نويرت، إن مباحثات وزير خارجيتنا مايك بومبيو مع المسؤولين الكوريين الشماليين، ركزت على سبل إعادة رفات الجنود الأمريكيين الذين سقطوا خلال الحرب الكورية، وقضايا نزع السلاح النووي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بومبيو غادر مكان المباحثات مع الجانب الشمالي لمهاتفة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإطلاعه على آخر ما توصلت إليه المباحثات، وفقا لما ذكرته روسيا اليوم.

وفي سياق زيارته إلى كوريا الشمالية، نقل بومبيو لبيونج يانج وعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لكوريا الشمالية بمستقبل مشرق بعد نزعها الكامل لأسلحتها النووية.

وقال بومبيو، إن الرئيس ترامب يعد بمستقبل مشرق لكوريا الشمالية وتحقيق ذلك يتطلب عملا يهدف إلى نزع الأسلحة النووية بالكامل.

ووصل بومبيو إلى بيونج يانج يوم أمس للمرة الأولى بعد قمة سنغافورة التاريخية بين ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا: كوريا الجنوبية: بيونج يانج مستعدة للتفاوض مع واشنطن 

هل خدعت كوريا الشمالية واشنطن مجددًا بشأن أسلحتها النووية؟ 

بيونج يانج بعد إدراجها على قائمة واشنطن السوداء: استفزاز خطير 

«واشنطن بوست»: «بيونج يانج» ربما تجري اختبارات رغم مفاوضات «سول» 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، واشنطن وبيونج يانج تشكلان مجموعات عمل لنزع السلاح النووي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري