الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا بالحديدة
الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا بالحديدة

الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا بالحديدة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا بالحديدة، الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا بالحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا بالحديدة.

المنظار الحديدة (اليمن)- المنظار:

أعلن الجيش الوطني اليمني، فرض سيطرته على أجزاء واسعة من مركز مديرية التحيتا ‏جنوب محافظة الحديدة عقب هجوم واسع شنه لتحرير المدينة.‏

وقال مصدر عسكري يمني، في تصريح نقله الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع اليمنية، إن ‏الهجوم تزامن مع غارات مكثفة شنتها مقاتلات الجو التابعة لقوات التحالف العربي إسناداً لقوات ‏الجيش الوطني والمقاومة اليمنية حيث شنت المقاتلات أكثر من 20 غارة جوية استهدفت ‏تجمعات وتعزيزات مليشيا الحوثي الانقلابية في التحيتا.‏

وأضاف المصدر أن : مئات من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الحوثية سقطوا خلال ‏عملية تحرير مركز مديرية التحيتا”.‏

وأكدت مصادر عسكرية أن تحرير مديرية التحيتا بشكل كامل سيعمل على قطع طرق إمداد ‏المليشيا الانقلابية عبر مديرية زبيد وسيكون منطلقا لتحريرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش اليمني يستعيد أجزاء واسعة من مدينة التحيتا بالحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام