بالمروحيات.. شرطة إسرائيل تحمي مسيرة شواذ من المتطرفين (فيديو)
بالمروحيات.. شرطة إسرائيل تحمي مسيرة شواذ من المتطرفين (فيديو)

بالمروحيات.. شرطة إسرائيل تحمي مسيرة شواذ من المتطرفين (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بالمروحيات.. شرطة إسرائيل تحمي مسيرة شواذ من المتطرفين (فيديو)، بالمروحيات.. شرطة إسرائيل تحمي مسيرة شواذ من المتطرفين (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالمروحيات.. شرطة إسرائيل تحمي مسيرة شواذ من المتطرفين (فيديو).

المنظار خرجت مسيرة للشواذ جنسياً فى مدينة أشكلون جنوب إسرائيل، بحراسة مشددة من قبل الشرطة والجيش الإسرائيلى.

وقالت الشرطة، إنه تم استخدام طائرات الشرطة لحماية المسيرة من اعتداء المتطرفين اليهود اللذين يرفضون خروج مثل هذة المسيرات بشكل شبه شهرى فى مدن إسرائيلية عدة ابرزها مدينة القدس وتل أبيب وحيفا.

يذكر أن أخر هذه المسيرات كانت فى تل أبيب فى يونيو الماضى، حيث شارك فى المسيرة حوالى 200 ألف مثلى من إسرائيل ومن جميع دول العالم، وتم قطع جميع الطرق الرئيسية لمرور المسيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالمروحيات.. شرطة إسرائيل تحمي مسيرة شواذ من المتطرفين (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري