مهاتير محمد: ماليزيا صغيرة ولا تملك سوى الرأي بشأن القصف في سوريا
مهاتير محمد: ماليزيا صغيرة ولا تملك سوى الرأي بشأن القصف في سوريا

مهاتير محمد: ماليزيا صغيرة ولا تملك سوى الرأي بشأن القصف في سوريا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مهاتير محمد: ماليزيا صغيرة ولا تملك سوى الرأي بشأن القصف في سوريا، مهاتير محمد: ماليزيا صغيرة ولا تملك سوى الرأي بشأن القصف في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مهاتير محمد: ماليزيا صغيرة ولا تملك سوى الرأي بشأن القصف في سوريا.

المنظار وصف رئيس الوزراء الماليزي الدكتور مهاتير محمد، اليوم الجمعة، إغلاق الحدود أمام اللاجئين، بأنه عملية غير إنسانية.

وبالإشارة إلى قضية اللاجئين السوريين، أفاد مهاتير بأن ماليزيا كانت دائمًا بلدًا مضيافًا للاجئين القادمين إلى هذا البلد، حسبما ذكرت وكالة أنباء "برناما" الماليزية.

وقال: "بالرغم من عددهم الكبير، إلا أننا ما زلنا نقبلهم على طبيعة الإنسانية. وفي رأينا أنه ينبغي على الدول الأوروبية أن تترجم أقوالها إلى الأفعال، حيث ستتعاطف مع هؤلاء اللاجئين، وبالتالي تسمح لهذه المجموعة بدخول أراضيها. لقد تم إبلاغي أن هناك عدة دول تقوم بإغلاق حدودها بالكامل أمام اللاجئين. هذا ليس إنسانيًا".

وفيما يخص التفجيرات في سوريا، قال مهاتير إن ماليزيا بوصفها بلدًا صغيرًا، فلم يسعها إلا أن تصف العمل بأنه كان عملاً خاطئًا، مستدركًا بقوله: "هناك دول ذات قوة وتأثير أكثر في وقف القصف لكنها لا تريد ذلك. إذن ماذا نفعل؟ بما أننا بلد صغير، فلم يسعنا إلا أن نعبر عن رأينا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مهاتير محمد: ماليزيا صغيرة ولا تملك سوى الرأي بشأن القصف في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري