السجن 10 سنوات لرئيس الوزراء الباكستاني السابق في تهم فساد
السجن 10 سنوات لرئيس الوزراء الباكستاني السابق في تهم فساد

السجن 10 سنوات لرئيس الوزراء الباكستاني السابق في تهم فساد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السجن 10 سنوات لرئيس الوزراء الباكستاني السابق في تهم فساد، السجن 10 سنوات لرئيس الوزراء الباكستاني السابق في تهم فساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السجن 10 سنوات لرئيس الوزراء الباكستاني السابق في تهم فساد.

المنظار عاقبت محكمة باكستانية مختصة بمكافحة الفساد، اليوم الجمعة، رئيس الوزراء السابق نواز شريف، بالسجن لمدة 10 سنوات، على خلفيه اتهامه بالفساد، كما حكم على ابنته مريم، التي ينظر إليها على نطاق واسع على أنها وريثته السياسية، بالسجن لمدة 7 سنوات.

وقال محامي الادعاء، سردار مظفر عباسي، إن محكمة باكستانية لمكافحة الفساد حكمت على رئيس الوزراء السابق بالسجن 10 سنوات، على خليفة شراء شقق سكنية في لندن.

ومن المتوقع أن يستأنف شريف، الذي يقيم في لندن مع زوجته المريضة، على الحكم.

وكان شريف قد وصف، في وقت سابق، إجراءات محاكمته بأنها ذات دوافع سياسية ومطاردة قضائية.

وكانت المحكمة العليا في باكستان، قد قضت في 28 يوليو من العام الماضي، بعدم أهلية رئيس شريف للبقاء في منصب رئيس الوزراء، على خلفية اتهامات فساد.

وقال القاضي، حينها: "نواز شريف ليس مؤهلا لأن يكون عضوا نزيها في البرلمان، بالتالي هو لم يعد يشغل منصب رئيس الوزراء"، وتم بعدها فتح تحقيق جنائي معه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السجن 10 سنوات لرئيس الوزراء الباكستاني السابق في تهم فساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري