تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة
تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة

تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة، تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة.

المنظار وكالات - المنظار:

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن “الجهادي أسامة كريّم المعتقل في بلجيكا على خلفية اعتداءات باريس خلال نوفمبر 2015، وبروكسل في مارس 2016، شارك في اغتيال الطيار الأردني معاذ الكساسبة، والذي مات حرقا في فبراير 2015. بحسب صحيفة “لا ديرنيير هيير” المحلية.

وأوضحت الصحيفة أن “كريّم شارك في قتل الكساسبة حرقاً بعدما تم وضعهُ في قفص بالأراضي السورية”.

وكان الشاب قاتل في صفوف تنظيم داعش منذ 2014 حتى عاد إلى أوروبا في أكتوبر 2015 عندما استضافه الجهادي صلاح عبد السلام في ألمانيا، إلى جانب جهاديين آخرين.

يذكر أن عبد السلام هو أحد الجهاديين الذين نفذوا اعتداءات 13 نوفمبر 2015 بباريس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تقارير: جهادي معتقل في بلجيكا شارك بعملية اغتيال الأردني الكساسبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام