مجلس الأمن يفشل في تبني قرار بشأن القتال بسوريا
مجلس الأمن يفشل في تبني قرار بشأن القتال بسوريا

مجلس الأمن يفشل في تبني قرار بشأن القتال بسوريا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مجلس الأمن يفشل في تبني قرار بشأن القتال بسوريا، مجلس الأمن يفشل في تبني قرار بشأن القتال بسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الأمن يفشل في تبني قرار بشأن القتال بسوريا.

المنظار أخفق مجلس الأمن في الاتفاق على أي رد فعل على تصعيد القتال والموقف المتداعي في جنوب غرب سوريا في أثناء مشاورات خلف أبواب مغلقة، بحسب "سكاي نيوز" الإخبارية.

وقال فاسيلي نيبينزيا مبعوث روسيا في الأمم المتحدة الذي تشارك بلاده في الضربات الجوية على المناطق التي تسيطر عليها المعارضة في جنوب غرب البلاد، للصحفيين بعد جلسة اليوم الخميس إنه لا يوجد بيان صحفي "لأنهم يركزون على وقف القتال ونحن نركز على قتال الإرهابيين".

وقال إن روسيا تتفق مع أعضاء المجلس الآخرين حول الحاجة إلى وصول المعونات الإنسانية، ولكنه تساءل عن عدد المدنيين الذين يحتاجون إلى مساعدة.

ودعا أولوف سكوغ مبعوث السويد في الأمم المتحدة إلى إجراء مشاورات طارئة مع الكويت، وقال إنه يتوقع متابعة وربما جلسة علنية تركز على تنفيذ قرار صدر في فبراير من أجل وقف إطلاق النار ووصول المعونات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجلس الأمن يفشل في تبني قرار بشأن القتال بسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري