البرتغال.. مجهولون يسرقون 4 قاذفات قنابل و120 قنبلة من مستودعات الجيش
البرتغال.. مجهولون يسرقون 4 قاذفات قنابل و120 قنبلة من مستودعات الجيش

البرتغال.. مجهولون يسرقون 4 قاذفات قنابل و120 قنبلة من مستودعات الجيش المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم البرتغال.. مجهولون يسرقون 4 قاذفات قنابل و120 قنبلة من مستودعات الجيش، البرتغال.. مجهولون يسرقون 4 قاذفات قنابل و120 قنبلة من مستودعات الجيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البرتغال.. مجهولون يسرقون 4 قاذفات قنابل و120 قنبلة من مستودعات الجيش.

المنظار ـ

وأكد الجيش البرتغالي أن الحادث وقع يوم الخميس.

وأوردت وسائل إعلام برتغالية أن 4 قاذفات قنابل يدوية و120 قنبلة و1500 ذخيرة من عيار 9 ملم و20 قنبلة  للغاز المسيل للدموع اختفت من المستودع.

من جانبه، قال وزير الدفاع البرتغالي، خوسيه ألبيرتو أزيريدو لوبس، إنه "من الواضح أن الأمر يتعلق بحادث خطير"، مؤكدا أن التحقيقات في الحادث مستمرة.

المصدر: وكالات

104-10

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البرتغال.. مجهولون يسرقون 4 قاذفات قنابل و120 قنبلة من مستودعات الجيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات