تامر حسني بعد التأهل لكأس العالم: نفسي نعمل حفلة للمنتخب الوطني
تامر حسني بعد التأهل لكأس العالم: نفسي نعمل حفلة للمنتخب الوطني

تامر حسني بعد التأهل لكأس العالم: نفسي نعمل حفلة للمنتخب الوطني المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تامر حسني بعد التأهل لكأس العالم: نفسي نعمل حفلة للمنتخب الوطني، تامر حسني بعد التأهل لكأس العالم: نفسي نعمل حفلة للمنتخب الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تامر حسني بعد التأهل لكأس العالم: نفسي نعمل حفلة للمنتخب الوطني.

المنظار دعا الفنان تامر حسني، نظرائه من الفنانين إلى تنظيم حفل كبير للمنتخب الوطني، احتفالا بالتأهل لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، بعد غياب دام 28 عامًا، وذبك عقب فوز الفراعنة على المنتخب الكونغولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم مساء أمس، على استاد برج العرب.

وقال حسني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «أون إي»: «نفسى نجمع الفنانين المصريين من خلالك يا عمرو، ونعمل حفلة للمنتخب الوطني والشعب المصري في أي مكان».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تامر حسني بعد التأهل لكأس العالم: نفسي نعمل حفلة للمنتخب الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري