براءة حبيب توبا بويوكستون الجديد
براءة حبيب توبا بويوكستون الجديد

براءة حبيب توبا بويوكستون الجديد المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم براءة حبيب توبا بويوكستون الجديد، براءة حبيب توبا بويوكستون الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، براءة حبيب توبا بويوكستون الجديد.

المنظار حصل رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان حبيب الفنانة توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» على حكم قضائي ببراءته من تهمة مصادرة كاميرا صحفي بالغصب وتحت التهديد.


القضية تعود إلى يونيو الماضي عندما رصد الصحفيين توبا لأول مرة مع حبيبها أوموت في أحد مقاهي منقطة أميرجان، حيث تحفظ الحارس الخاص برجل الأعمال التركي على كاميرا المصور، وطلب منه الحضور بعد ساعة لحذف صور الفنانة وحبيبها، مما دفع المصور لتحرير محضر ضد أوموت أفيرجان وطقم حراسته.


توبا حضرت لمحكمة شاغليان، وقدمت شهادتها لصالح أوموت أفيرجان، ولكن اللافت أن الحبيبين حضرا وغادرا بشكل منفصل حتى لا ترصدهما الكاميرات سوياً.
يُذكر أن توبا بويوكستون حصلت على طلاقها رسمياً من أنور صايلاك بجلسة قضائية واحدة يوم 5 يونيو الماضي، وذلك بعد زواج دام 6 سنوات، وأثمر عن طفلتين توأم هما «مايا وتوبراك».
من ناحية أخرى، يُعرض لتوبا بويوكستون حالياً مسلسل «جسور والجميلة» أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» عبر شاشة mbc.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، براءة حبيب توبا بويوكستون الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي