أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد
أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد

أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد، أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد.

المنظار القاهرة_ المنظار

أثار خبر وفاة الفنانة الشابة داليا التوني، حالة تعاطف كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الحادث الأليم الذي تعرضت له خلال قدومها من العين السخنة.

داليا التوني، قدمت برنامج «عرب فاشون»، قبل وفاتها بأيام قليلة، وظهرت في غاية التألق مع ابتسامتها خلال حديثها في نشرة الموضة التي كانت تقدمها عن الموضة وملابس الفنانات والفنانين، وكان هذا أخر ظهور لها.

داليا التوني، كانت قد بدأت التمثيل في الجزء الثاني من مسلسل «الكبير أوي» مع أحمد مكي عام 2011، لكنها حققت شهرتها عندما شاركت محمد رمضان في فيلم «الألماني» عام 2012، وشاركت بعدها في عدة أعمال من أبرزها «العملية ميسي»، «حماتي بتحبني» و«مولانا العاشق» و«ظرف أسود»، وكان آخر أدوارها في مسلسل «حلاوة الدنيا» مع هند صبري.

2014-06-30_00169.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي