إلهام شاهين تحصد جائزة أحسن سيناريو بفيلم «يوم للستات» في مهرجان السليمانية
إلهام شاهين تحصد جائزة أحسن سيناريو بفيلم «يوم للستات» في مهرجان السليمانية

إلهام شاهين تحصد جائزة أحسن سيناريو بفيلم «يوم للستات» في مهرجان السليمانية المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم إلهام شاهين تحصد جائزة أحسن سيناريو بفيلم «يوم للستات» في مهرجان السليمانية، إلهام شاهين تحصد جائزة أحسن سيناريو بفيلم «يوم للستات» في مهرجان السليمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إلهام شاهين تحصد جائزة أحسن سيناريو بفيلم «يوم للستات» في مهرجان السليمانية.

المنظار القاهرة_ المنظار

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن فوز فيلمها الأخير «يوم للستات»، بجائزة أحسن سيناريو في مهرجان السليمانية بالعراق.

إلهام شاهين، نشرت صورة مجمعة لأبطال الفيلم عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «فيلم يوم للستات يفوز بجائزه احسن سيناريو بمهرجان السليمانية بالعراق شكرا شعب العراق».

قصة الفيلم «يوم للستات»، تدور في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

الفيلم من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شركتها «شاهين فيلم»، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، وتشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

20171008_133113_0697.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إلهام شاهين تحصد جائزة أحسن سيناريو بفيلم «يوم للستات» في مهرجان السليمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي