«شعبولا» على طريقة فيلم الكيف: كنت في عزاء واحتفلت لما صلاح جاب جون
«شعبولا» على طريقة فيلم الكيف: كنت في عزاء واحتفلت لما صلاح جاب جون

«شعبولا» على طريقة فيلم الكيف: كنت في عزاء واحتفلت لما صلاح جاب جون المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم «شعبولا» على طريقة فيلم الكيف: كنت في عزاء واحتفلت لما صلاح جاب جون، «شعبولا» على طريقة فيلم الكيف: كنت في عزاء واحتفلت لما صلاح جاب جون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «شعبولا» على طريقة فيلم الكيف: كنت في عزاء واحتفلت لما صلاح جاب جون.

المنظار محمد الدمرداش

 

غنى المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم للاعب محمد صلاح، على الهواء قائلا: «بحيي محمد صلاح وأحيي لعبته.. خلاص راح اللي راح يا محمد صلاح».

 

وقال شعبولا في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» تقديم الإعلامي أحمد موسى: «أنا كنت قاعد بعزي وأول ما مصر جابت جون صيحت قولت: هاااااااا، وجريت وسيبت العزاء والراجل صاحب العزاء زعلان مني دلوقتي».

 

وقاد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي المنتخب المصري، لفوز صعب على نظيره الكونغولي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، لتتأهل مصر إلى مونديال روسيا بعد غياب 28 عاما.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «شعبولا» على طريقة فيلم الكيف: كنت في عزاء واحتفلت لما صلاح جاب جون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز