محمد هنيدي: «هاردلك يا كابتن مجدي عبد الغني»
محمد هنيدي: «هاردلك يا كابتن مجدي عبد الغني»

محمد هنيدي: «هاردلك يا كابتن مجدي عبد الغني» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم محمد هنيدي: «هاردلك يا كابتن مجدي عبد الغني»، محمد هنيدي: «هاردلك يا كابتن مجدي عبد الغني» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد هنيدي: «هاردلك يا كابتن مجدي عبد الغني».

المنظار مصطفى إبراهيم

 

محمد هنيدي يحتفل بالهدف الأول لمنتخب مصر في شباك الكونغواحتفل الفنان محمد هنيدي، بفوز منتخب مصر على نظيره الكونغولي بهدفين لهدف، وتأهل المنتخب الوطني لمونديال كأس العالم.

 

وقال «هنيدي»، في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مبروووك لمصر وشعب مصر ورجالة منتخب مصر والعرب وصلاح صلاح صلاح.. وهاردلك لكابتن مجدي عبد الغني».

 

وقاد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي المنتخب المصري، لفوز صعب على نظيره الكونغولي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، لتتأهل مصر إلى مونديال روسيا بعد غياب 28 عاما.

 

محمد هنيدي: «هاردلك يا كابتن مجدي عبد الغني»

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد هنيدي: «هاردلك يا كابتن مجدي عبد الغني»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز