بالفيديو- تامر حسني يعلن عن مفاجأة للمنتخب المصري بعد الوصول لكأس العالم
بالفيديو- تامر حسني يعلن عن مفاجأة للمنتخب المصري بعد الوصول لكأس العالم

بالفيديو- تامر حسني يعلن عن مفاجأة للمنتخب المصري بعد الوصول لكأس العالم المنظار نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- تامر حسني يعلن عن مفاجأة للمنتخب المصري بعد الوصول لكأس العالم، بالفيديو- تامر حسني يعلن عن مفاجأة للمنتخب المصري بعد الوصول لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- تامر حسني يعلن عن مفاجأة للمنتخب المصري بعد الوصول لكأس العالم.

المنظار قال المطرب تامر حسني إنه شعر وكأن قلبه سيتوقف في اللحظات الأخيرة من مباراة مصر والكونغو، ولكنه سرعان ما فرحه النتخب بعد إحراز الهدف الثاني.

وأضاف تامر أنه أعلن عبر صفحته على Facebook، عن شعوره بإحراز النتخب للهدف الثاني وهو ما حدث بالفعل، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى قصيدة شعر للإشادة بكل لاعب.

واقترح تامر أثناء عمل مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" المذاع على ON E، إقامة حفل غنائي يجمع فيه الفنانين للإحتفال بالمنتخب المصري، لكي يفرح الشعب المصري، ليقترح أديب بأن يقام الحفل في استاد القاهرة.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو- تامر حسني يعلن عن مفاجأة للمنتخب المصري بعد الوصول لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن