وفاة الفنانة نورلين متأثرة بإصابتها في حادث داليا التوني
وفاة الفنانة نورلين متأثرة بإصابتها في حادث داليا التوني

وفاة الفنانة نورلين متأثرة بإصابتها في حادث داليا التوني المنظار نقلا عن نورت ننشر لكم وفاة الفنانة نورلين متأثرة بإصابتها في حادث داليا التوني، وفاة الفنانة نورلين متأثرة بإصابتها في حادث داليا التوني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة الفنانة نورلين متأثرة بإصابتها في حادث داليا التوني.

المنظار أعلنت الفنانة الشابة ريهام غنيم عبر صفحتها اعلى الفايسبوك، عن وفاة الفنانة “نورلين” توأم الفنانة نجلا منذ قليل إثر نفس الحادث الذي لقيت فيه الفنانة داليا التوني مصرعها.

وكتبت “ريهام”: «البقاء لله داليا التوني والآن نورلين الله يرحمهما ويغفر لهما».

وكانت الفنانة داليا التوني لقيت مصرعها مساء أمس إثر حادث سير مؤلم تعرضت له على طريق السويس، واستمرت نورلين في حالة حرجة لمدة يوم كامل حتى وافتها المنية منذ قليل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة الفنانة نورلين متأثرة بإصابتها في حادث داليا التوني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات