فيديو ميس حمدان في الجونة يعرضها للسخرية.. شاهدوا ماذا حصل
فيديو ميس حمدان في الجونة يعرضها للسخرية.. شاهدوا ماذا حصل

فيديو ميس حمدان في الجونة يعرضها للسخرية.. شاهدوا ماذا حصل المنظار نقلا عن نورت ننشر لكم فيديو ميس حمدان في الجونة يعرضها للسخرية.. شاهدوا ماذا حصل، فيديو ميس حمدان في الجونة يعرضها للسخرية.. شاهدوا ماذا حصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو ميس حمدان في الجونة يعرضها للسخرية.. شاهدوا ماذا حصل.

المنظار تعرضت الفنانة الاردنية ميس حمدان للانتقاد والسخرية، بسبب خطأ وقعت فيه من دون قصد في تسجيل مباشر عبر تطبيق “انستغرام”.

وكانت ميس نشرت مقطع فيديو وهي تتحدث بشكل مباشر مع جمهورها وتخبرهم بأنها ضمن فعاليات في مهرجان القاهرة السينمائي، بينما هي في الواقع تشارك في مهرجان الجونة في دورته الأولى، الأمر الذي عرضها للانتقاد والسخرية من قبل بعض متابعيها.

وإنتشر المقطع بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق متابعون بالقول ان ميس ربما أثّر التعب عليها، طالبين منها التركيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو ميس حمدان في الجونة يعرضها للسخرية.. شاهدوا ماذا حصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات