Night School.. رحلة تعلم وضعت أبطالها في صدارة البوكس أوفيس
Night School.. رحلة تعلم وضعت أبطالها في صدارة البوكس أوفيس

Night School.. رحلة تعلم وضعت أبطالها في صدارة البوكس أوفيس المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم Night School.. رحلة تعلم وضعت أبطالها في صدارة البوكس أوفيس، Night School.. رحلة تعلم وضعت أبطالها في صدارة البوكس أوفيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، Night School.. رحلة تعلم وضعت أبطالها في صدارة البوكس أوفيس.

المنظار ملخص f5386f05c8.jpg

نجح فيلم Night School في تصدر شباك التذاكر الأمريكية في أول أسابيع عرضه بإيرادات وصلت إلى 27 مليون دولار، مزيحًا أفلام الرعب The Nun، و The Predator اللاتان سيطرتا على الصدارة لفترة طويلة من طريقه.

عندما نسمع عن فيلم من بطولة كيفن هارت وتيفاني هاديش نتوقع جرعات متواصلة من الضحك، وممثلان من العيار الثقيل يتنافسان من الأكثر إضحاكًا وقبولًا لدى الجمهور، هذا التنافس الذي يبدو واضحًا في الفيلم أيضًا فالاثنين لا يتوقفان عن إهانة بعضهما البعض، على أمل أن تنجح الإهانة في تحقيق مزيد من الكوميديا، وفيلم Night School يمنحك هذا الوعد، خاصةً عندما تعرف أنه من إخراج مالكوم لي، الذي سبق وقدم للجمهور تيفاني في فيلم Girls Trip ليكتشف الجمهور أنه أمام إعصار كوميديا، ليزيد حماس الجمهور لرؤية ثاني تعاون بين الاثنين، فهل صدق فيلم Night School في وعده؟ موقع Variety الأمريكي يحاول الإجابة عن هذا السؤال.

إخراج: مالكوم لي

سيناريو: كيفن هارت ونيكولاس ستولر وهاري راتشفورد

بطولة: كيفن هارت وتيفاني هاديش وآن وينترس

تصنيف الفيلم: كوميدي

مدة العرض: 111 دقيقة

قصة الفيلم

يحكي الفيلم عن "تيدي واكر" الذي يقوم بدوره كيفن هارت، المحتال الذي فشل في أن ينال شهادة الثانوية، ومع أنه يعمل في مهنة متواضعة للغاية كـمندوب مبيعات في أحد الشركات، إلا أنه يواعد فتاة تمتلك مؤهلات أعلى منه بكثير، حيث تعمل مديرة تنفيذية في إحدى شركات التصميم، ويبدو أن علاقة الاثنين تسير في إتجاه جدي فبينما يقرر "تيدي" التقدم للزواج من حبيبته مخططًا للتقدم على بطريقة مبهرة يتسبب بالخطأ في حرق المكان الذي يعمل به، ومصدر دخله الوحيد، فلا يجد أمامه طريقة لإيجاد عمل آخر سوى الالتحاق بمدرسة ليلية للحصول على شهادة الثانوية لتؤهله لسوق العمل، لكنه يصطدم بمدرسته الجديدة "كاري" التي تقوم بدورها تيفاني هاديش، فيحدث تضارب بين شخصية "تيدي" الكسولة وبين المدرسة الجادة "كاري" التي تحاول إبقاء الصف تحت السيطرة مهما كان الثمن.


التصنيف أضر بالفيلم

انتقد بعض النقاد تقييم فيلم Night School  كونه مناسب للمشاهدة العائلية، لأنه يضر قنوع الكوميديا التي يتوقعها الجمهور من هذه النوعية من الأفلام، فعلى عكس فيلم Girls Trip الذي حظى بتقييم R "للكبار فقط"، وفاز بتقييم مرتفع على موقع Rotten Tomatoes وصل إلى 90%، في حين لم يتجاوز Night School  30% بحسب تقييم النقاد على نفس الموقع، وواحد من اسباب هذا التفاوت الساحق هو تصنيف العمل، فالأخير يمنح الجمهور كوميديا تليق بالأطفال، فعندما ترى ممثلان معروفان بـ"لسانهم السليط" يقومان بإهانة بعضهما إهانات طفولية كي لا يتجاوزوا حدود المسموح به، قد تشعر أن هناك شيء خاطئ.


الشخصيات مصطنعة
بعض الممثلون يقومون بدور جيد في الفيلم، مثل روب ريجل (زميل تيدي في المدرسة) الذي يعرف جيدًا كيف يسلي الجمهور، لكن أغلبهم يبدون مصطنعين، وكأنهم قادمون من أفلام كوميدية أخرى، وربما يعود إحساس التقليد هذا إلى تشارك 6 مؤلفين لتنفيذ فيلم Night School ومحاولة كل واحد الإدلاء برأيه في الفيلم ليظهر السيناريو ممزقًا غير متماسك، وعبارة عن "سكيتشات" كوميدي متراكمة فوق بعضها، بدلًا من تقديم قصة فيلم متماسكة.

ضياع عامل المفاجأة

الممثل كيفن هارت احترف دور الشخص الغبي في كل اعماله لأن هذه الشخصية تُضحك الجمهور، لكن بعد تكراراها أكثر من مرة أصبحت مزعجة ومملة وتخلو من أي نوع من أنواع المفاجأة، في المقابل تحاول "تيفاني" تعويض ما ينقص "كيفن" بمشاهد كوميدية لكن يبدو أن المهمة أكبر من الاثنين، وإن كان ذلك لا ينفي وجود أكثر من مشهد مضحك يقدمه الاثنين.

فيلم Night School نجح في أن يقدم بعض المشاهدات الجيدة في الفيلم لكن على المدى الطويل فشل في تكرارا تجربة نجاح فيلم Trip Girls تاركًا النقاد في خيبة أمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، Night School.. رحلة تعلم وضعت أبطالها في صدارة البوكس أوفيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري