فاروق الفيشاوي: لست خائفًا من السرطان
فاروق الفيشاوي: لست خائفًا من السرطان

فاروق الفيشاوي: لست خائفًا من السرطان المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فاروق الفيشاوي: لست خائفًا من السرطان، فاروق الفيشاوي: لست خائفًا من السرطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فاروق الفيشاوي: لست خائفًا من السرطان.

المنظار وجه الفنان فاروق الفيشاوي، الشكر لمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط على تكريمه، مؤكدًا أنه سعد للغاية بالاهتمام الذي لقيه من الحاضرين، بعدما أعلن إصابته بمرض السرطان.

​وأضاف، خلال ندوة له نظمتها إدارة المهرجان، حضرها فنانون منهم رجاء الجداوي، سامح الصريطي، لبلبة، ومحمود حميدة، أن شخصيات كثيرة أثرت في مشواره في الفني، منهم المخرج عبد الرحيم الزرقاني الذي قال له إنه لن يكون سوي ممثل.

وتحدث أيضا عن دور المخرج محمد فاضل، الذي يعتبره افضل مخرحي التلفزيون في العالم، مشيرا إلى أنه يعتم بالتفاصيل والممثل.
هل كنت خائف من اعلان مرضك بالسرطان؟، هذا السؤال الذي وجهته الفنانة منال سلامة، ورد عليها الفيشاوي قائلًا إنه لم يخف من إعلان مرضه، ولم يفكر أبدا في هذا الأمر، لأنه رأى الكثير من زملائه شفوا منه، ولفت إلى أن المرض الآن له طرق عديدة للعلاج، وهو قادر على أن يتجاوزه.

وعبر الفيشاوي عن غضبه من إعلانات التبرع لمرضى السرطان، معقبًا: "أنا حبيت أقول للي بيحبطوا الناس بإعلاناتهم في التلفزيون، إن فيه أمل".

الفنان محمود حميدة ذكر أنه تلقى نبأ إصابة الفيشاوي بالمرض الخبيث قبل حتى أن يعلم الأخير، ما أبكاه، لكنه علم بعد ذلك أن الفيشاوي استقبل النبأ بالضحك، ولم ينزعج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فاروق الفيشاوي: لست خائفًا من السرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري