أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه من هنا شيحة
أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه من هنا شيحة

أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه من هنا شيحة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه من هنا شيحة، أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه من هنا شيحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه من هنا شيحة.

المنظار نفى الفنان أحمد فلوكس، صحة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول زواجه من الفنانة هنا شيحة، مؤكدًا أن ما نشر في هذا السياق عار تمامًا من الصحة.

وأبدى فلوكس، في مداخلة هاتفية له مع برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يقدمه الفنان إدوارد على قناة "اليوم"، استياءه من تلك الشائعة، قائلًا: "ما يحدث الآن عبث"، ثم انتقد وسائل الإعلام، وعقب: "أنا خريج إعلام، والخبر ده بيوضح قد إيه بقت المنظومة الإعلامية منحدرة في اللي بتقدمه".

وتابع: "أنا أعرف أن ممكن جريدة تنشر خبر عن قصة حب أو شائعة وجود علاقة، لكن أن تتحدث عن زواج! والدي كلمني من ساعتين وقالي صارحني إنته اتجوزت؟!"، وأكمل: "ديه بيوت في أسر وعائلات وماينفعش تمامًا أن يتنشر الخبر صفحة أولى في جريدة، والصحفي المسئول لابد أنه يتحاكم، وهو لا يمت بصلة إلى الصحافة".

ويذكر أن أخبار تم تداوله عن زواج "فلوكس" من الفنانة هنا شيحة، رغم أنه كذب الأنباء تلك قبل عدة أيام، حيث أشار إلى أن ما يجمعهما هو علاقة العمل فقط، حيث يقدمان معًا عدد من الحلقات ضمن الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد فلوكس يكشف حقيقة زواجه من هنا شيحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري