مات ديمون تلقى 3 ملايين دولار في 20 ثانية.. 6 فنانين لا يستحقون أجورهم
مات ديمون تلقى 3 ملايين دولار في 20 ثانية.. 6 فنانين لا يستحقون أجورهم

مات ديمون تلقى 3 ملايين دولار في 20 ثانية.. 6 فنانين لا يستحقون أجورهم المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مات ديمون تلقى 3 ملايين دولار في 20 ثانية.. 6 فنانين لا يستحقون أجورهم، مات ديمون تلقى 3 ملايين دولار في 20 ثانية.. 6 فنانين لا يستحقون أجورهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مات ديمون تلقى 3 ملايين دولار في 20 ثانية.. 6 فنانين لا يستحقون أجورهم.

المنظار ملخص 0b04aea942.jpg

ما السبب في تلقي بعض الفنانين أجرًا مبالغ فيه لا يستحقونه عن أعمالهم المتواضعة، ربما بسبب جمهورهم المخلص، لكن المحصلة النهائية هو استخفاف الفنانين بفنهم وقلة إبداعهم.

المال هو طريقة التفاهم الوحيدة في هوليوود، فالفنان الأعلى أجرًا هو الأكثر طلبًا وهو محور الاهتمام، وكلما تزايد الطلب عليه وتهافت المنتجون للعمل معه، زاد الفنان من أجره لأنه يضمن موافقتهم، لكن أجر الممثل العالي لا يضمن بقاءه على قمة الساحة الفنية للأبد، ولا يعبر حتى عن تقدير النقاد، فبعض الفنانين لا يستحقون المبالغ الخيالية التي يتلقونها، لكن رغبة الجمهور المتزايدة في رؤيتهم على الشاشة تجعل المنتجين على استعداد لمنحهم أي مبلغ يتمنونه حتى لو كان مبالغ فيه، وموقع Nicki Swift الأمريكي يستعرض 6 فنانين يتقاضون مبالغ كبيرة دون أن يقدموا بالمقابل شيء يذكر، فقط يعتمدون على حب الجمهور لهم وإخلاصه المتفاني.

1- كيم كارداشيان

نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان هي أكبر مثال على المشاهير الذين لا يستحقون ثروتهم الضخمة، فبداية "نجاحها" كانت من خلال شريط فيديو غير لائق، تم  تسريبه وحقق اهتمامًا جماهيريًا غريبًا لتتحول "كيم" من مجرد صديقة للممثلة باريس هيلتون إلى نجمة تفوق شهرتها "هيلتون"، تتخطى ثروتها العام الماضي 160 مليون دولار، ما دفع مجلة "فوربس" إلى وضعها على غلاف المجلة بصفتها الأعلى أجرًا، وهو شرف كبير بالنسبة لشخص لا يملك موهبة، بحسب "كيم" ذاتها.

واستمرت سلسلة نجاحات "كيم" غير المبررة حتى الآن، فهي تملك برنامجًا شهيرًا، وخط تصنيع منتجات تجميل يحقق نجاحًا هائلًا، حيث باع 300 ألف قطعة وجنت منهم أكثر من 14 مليون دولار في ساعات قليلة.

2- صوفيا فيرجارا
عقلية الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا التجارية هي السر وراء ثروتها، فلم تكتف الممثلة بكونها الممثلة الأعلى أجرًا في التلفزيون للسنة السادسة على التوالي برصيد 41 مليون دولار، لكن أيضًا لا تتوقف عن القيام بحملات إعلانية ودعائية من أول إعلانات الشامبو مرورًا بإعلانات المكياج إلى إعلانات القهوة، أصبحت الممثلة من أشهر الوجود الإعلانية في هوليوود، ليصبح إجمالي ثروتها 157.5 مليون دولار، فنحو 60% من هذه الثروة تأتي من مشاركاتها الدعائية.

3- كيتي بيري
عندما فازت مغنية البوب كيتي بيري بمقعد في لجنة تحكيم American Idol  كانت في غاية السعادة، ليست لأنها عضوة في أشهر برامج الغناء الأمريكية، لكن لأنها نجحت في إقناع القائمون على البرنامج بمنحها 25 مليون دولار أجرًا، وهو رقم أعلى من أي شخص شارك في البرنامج من قبل سواء كان رجل، أو امرأة، وحاولت "كيتي" تبرير هذا المبلغ الضخم أنها تحققه كونها أنثى، والنساء في هوليوود يتعرضن لتمييز قاسي في مسألة الأجور ويتقاضون أقل من زملائهم الرجال، لكن تبريرات "كيتي" قد لا يكون لها علاقة بالواقع فالشركة المنتجة تعاقدت معها بسبب شهرتها في عالم الموسيقى وقدرتها على جذب مشاهدين أكثر لمتابعة البرنامج.

4- دكتور دري
لا أحد يفهم كيف نجح مغني الراب، وصاحب شركة Beats Electronic ، دكتور دري من بيع الشركة بمبلغ 3 مليارات دولار إلى "آبل" حتى الآن، الحدث كان سابقة من نوعه في مجال الموسيقى، حيث نال بعدها "دري" لقب أول بليونير في مجال الهيب هوب، مشكلًا مفاجأة للعالم بأكمله وهو شخصيًا، حيث لم يتخيل أن ينال هذا اللقب بهذه السهولة.

5- مات ديمون
يلقبه البعض بالأكثر حظًا في هوليوود، حيث يداوب الممثل الأمريكي مات ديمون على تلقي أجرًا ضخمًا لا يستحقه مقابل جهد قليل جدًا، بداية من إعلان قهوة نسبرسو الذي تلقى عنه 3 مليون دولار مقابل ظهوره لمدة 20 ثانية فقط في الإعلان بجوار الممثل جورج كلوني، رغم أن الإعلان ذاته عرض في بريطانيا فقط ولم يتم نشره عالميًا! ومرورًا ببطولته سلسلة افلام Bourne التي تلقى عنها 25 مليون دولار في حين أن جمل "ديمون" في الفيلم بأكمله لم تتجاوز 25 جملة، اي أن الممثل كان يتلقى مليونًا مقابل كل جملة في الفيلم.

تعلق الجمهور بالفنان هو السبب الأول في اختيار المنتجين والمخرجين فنان بعينه للتعاون معه في عملهم القادم، لكن من السهل أن يتم استبدال هذا التعلق بتعلق جديد لفنان آخر وبالتالي لا يبقى في النهاية سوى الفن الجيد لضمان حب الجمهور لك دومًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مات ديمون تلقى 3 ملايين دولار في 20 ثانية.. 6 فنانين لا يستحقون أجورهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري