الفنانون يدعمون فاروق الفيشاوي: أنت أقوى من السرطان
الفنانون يدعمون فاروق الفيشاوي: أنت أقوى من السرطان

الفنانون يدعمون فاروق الفيشاوي: أنت أقوى من السرطان المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الفنانون يدعمون فاروق الفيشاوي: أنت أقوى من السرطان، الفنانون يدعمون فاروق الفيشاوي: أنت أقوى من السرطان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الفنانون يدعمون فاروق الفيشاوي: أنت أقوى من السرطان.

المنظار ملخص

صدمة كبيرة أصابت الجميع خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشف الفنان فاروق الفيشاوي، عن إصابته بمرض السرطان، وأنه اكتشفه بالصدفة في أثناء قيامه بإجراء بعض الفحوصات.

«السرطان» أو المرض اللعين كما اعتاد الكثيرون ذكره، لكونه لا يذكر اسمه إلا وبعده يأتي الموت ليخطف أرواح من أحببنا، وأمس وقف الفنان فاروق الفيشاوي، بمنتهى الشجاعة والقوة وهو ممسك بدموعه خشية نزولها، يقول: «أنا مريض بالسرطان»، وذلك على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية، في أثناء تكريمه فى افتتاحية الدورة الرابعة والثلاثين، من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، مؤكدًا أنه لن يستسلم له وسيهزمه، وربما القوة التي انتابته في أثناء هذا الموقف لم تمر على الحاضرين الذين انفجروا فى البكاء، وتمنوا له الشفاء، ليقول كلمته الأخيرة قبل نزوله من على المسرح: «أنا مصاب بسرطان، لكنى سأتعامل معه على أنه صداع وسأنتصر عليه».

تلك الكلمات التي قالها الفنان فاروق الفيشاوي، فجرت عاصفة من الحب والدعم من قبل جميع الفنانين، الذين خرجوا إلى مواقع التواصل الجتماعي، يعربون عن حبهم الشديد له، ورغبتهم فى أن يشفى سريعًا من هذا المرض اللعين، مما جعل هاشتاج #فاروق_الفيشاوي يتصدر ترند محرك البحث «جوجل».

ومن بين الفنانين الذين حرصوا على دعم الفنان القدير فاروق الفيشاوي، محمد إمام، الذى نشر صوره له عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر» وكتب عليها: «بحبك جدًا، ربنا يشفيك ويشفى كل مرضانا.. انت قوي وقدها».

— محمد إمام (@Mohamed_Emam)

بينما كتب الفنان أحمد داودد: «ربنا يشفيك وبإصرارك وعزيمتك وحب الناس ليك وحبك للحياة وللفن إن شاء الله هتنتصر على المرض وهتبقى ?? فل وعشرة.. يا رب».

— Ahmed Dawood (@odawoodo)

وحرص السيناريست محمد العدل، على دعم الفنان فاروق الفيشاوي ومؤازرته، حيث كتب على «تويتر»: «الإله الذى نعرفه رمز للجمال والرحمة والإله الذي تعرفونه رمز للعقاب ينتظر غلطة ليذيقنا العذاب، نراه الرحيم الغفور وترونه المنتقم الجبار، هو فقط يعلم متى يكون المنتقم ومتى يكون الرحيم، لستم نوابا عنه لتخبرنا ماذا سيحدث لنا، دعواتنا للصديق والأخ وعشرة العمر».

— Dr. Mohamed El-Adl (@moheladl)

فيما وجه الإعلامي الفلسطيني، مصطفى الآغا، رسالة حب للفنان فاروق الفيشاوي، حيث قال: «ألف سلامة للنجم الكبير #فاروق_الفيشاوي الذي أعلن عن إصابته بمرض #السرطان . عافاه الله».

— #مصطفى_الآغا Mustafa Agha (@mustafa_agha)

 

وتمنت الفنانة الشابة نسرين أمين، شفاء فاروق الفيشاوي وانتصاره على «السرطان»، حيث كتبت: «ربنا يشفيك ويخفف عنك ويقويك وإن شاء الله هاتنتصر على المرض».

— Nesreen Amin (@NesreenAmin)

بينما حاول الفنان مصطفى شعبان، تشجيع فاروق الفيشاوى فى رحلة علاجه، حيث قال له: «بطل كالعادة يا #فاروق_الفيشاوي إن شاء الله تهزمه، بحبك إن شاء الله تهزمه».

 

— Mostafa Shaban (@MostafaShaban)

حرصت الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب، على توجيه رسالة إلى الفنان فاروق الفيشاوي، حيث كتبت: «من على مسرح مهرجان الإسكندرية السينمائي، #فاروق_الفيشاوي يُعلمنا الشجاعة، ويعلم زملاءه كيف يكون الفنان مُلهما.. سلامتك من السرطان الذي سميته (صداع).. ذلك أفضل جدا».

 

— Yasmine El-Khateib (@Yasmine_Khateib)

طلبت الفنانة دينا فؤاد، من الله أن يشفى فاروق الفيشاوي، قائلة: «يا رب اشفى الفنان القدير فاروق الفيشاوى هو وكل مريض بهذا المرض الخبيث، يا رب، ألف سلامة عليك، يا رب».

 

— Dina Fouad (@DFouad)

«من يوم ما وعينا واحنا عرفناك بطل.. هتفضل بطل وهتهزم المرض الخبيث وهتنتصر بإذن الله، بنحبك وقلوبنا معاك، ربنا معاك ويقويك» بتلك الكلمات عبرت الفنانة رشا مهدي، عن حبها للفنان فاروق الفيشاوي.

 

— رشا مهدي Rasha Mahdi (@RashaMahdi)

 

بينما قامت الفنانة آيتن عامر، بإعادة نشر لـ«تغريدة» الإعلامي نيشان، وكتبت عليها: «قوى وهتقدر تحارب، ربنا يقف جنبك ويعافيك».

 

— Ayten Amer (@AYTENAMER) https://twitter.com/AYTENAMER/status/1047806070582902784?ref_src=twsrc%5Etfw

فى النهاية، هناك الكثير من الفنانين الذين عانوا من هذا المرض اللعين، وبعضهم استطاع الانتصار عليه، وبعضهم حاول ولكن المرض كان الأقوى، ونتمنى أن ينجح الفنان فاروق الفيشاوي فى تلك المعركة وأن ينتصر على «السرطان».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الفنانون يدعمون فاروق الفيشاوي: أنت أقوى من السرطان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري