نجوم SNL بالعربي «عملين اللالي» في إعلان جديد لـ«أورنج» (فيديو)
نجوم SNL بالعربي «عملين اللالي» في إعلان جديد لـ«أورنج» (فيديو)

نجوم SNL بالعربي «عملين اللالي» في إعلان جديد لـ«أورنج» (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نجوم SNL بالعربي «عملين اللالي» في إعلان جديد لـ«أورنج» (فيديو)، نجوم SNL بالعربي «عملين اللالي» في إعلان جديد لـ«أورنج» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم SNL بالعربي «عملين اللالي» في إعلان جديد لـ«أورنج» (فيديو).

المنظار يواصل نجوم برنامج "SNL بالعربي"، حملتهم الدعائية لنظام "دولفين"، أحد أنظمة شركة "أورنج - Orange" المشغلة لخدمة الهواتف المحمولة، التي أطلقته منذ يونيو 2017، وتم تصميمه تحت شعار "دولفين عملك اللالي" ليتناسب مع العملاء، الذين يرغبون في التواصل الدائم مع الآخرين من خلال المكالمات الصوتية.

ونشرت حسابات Orange مؤخرًا عبر الشبكات الاجتماعية، مقطع فيديو الإعلان الترويجي للنظام، تحت عنوان "اتكلم دوبل الوقت"، من بطولة نجوم برنامج "SNL بالعربي"، الذين تم التعاون معهم في الحملة الترويجية للنظام منذ أبريل الماضي، وهم خالد منصور، شادي ألفونس، نور قدري، وتوني ماهر، ومحمود الليثي، وإسلام إبراهيم، وعلوي الحسيني، ونانسي صلاح، وحازم إيهاب، وميرنا جميل.

والإعلان الذي أخرجه تامر مهدي بدا مهتمًا بالتفاصيل إلى حد كبير، ففي لقطة تظهر سيارة، لونها برتقالي كاسم الشركة، ورقمها حامل لشعار نظام "دولفين" وكود الشركة "ل ا ل ي | 012"، بينما ظهر في ديكورات الإعلان أيضًا عدد 2 دولفين، وهم عدد أشخاص النظام "أنت ورقمك المفضل".

وفي مشهد الفصل الدراسي تظهر كلمة "اللالي" مُدّونة على السبورة، بينما في لقطة أخرى نرى «بوستر» لفيلم يحمل اسم "حازم الندل"، ويقوم ببطولته الممثل الشاب حازم إيهاب أحد أبطال الإعلان، ومن إخراج تامر مهدي، مخرج الإعلان.

وقد سبق وتعاون نجوم برنامج "SNL بالعربي" مع ​Orange في إعلاني، "دولفين من أورنج نظام عملك اللالي" (6 أبريل)، و"وحداتك رجعالك فلوس" (8 أبريل)، وحقق الإعلانين نجاحًا كبيرًا عبر الشبكات الاجتماعية، وتخطت مشاهدات الأول حاجز 8.5 مليون مشاهدة، والثاني 10.5 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" فقط.

ودائمًا ما تحقق Orange نجاحات في إعلاناتها الدعائية، وآخرها على مدار الشهرين الماضيين، أغنية "فاكر زمان" الدعائية لمهرجان الجونة السينمائي (5 ملايين مشاهدة)، "أورنج بتقربك للي بتحبه" (13 مليون مشاهدة)، "النت مالوش غير دراجون" (17 مليون مشاهدة)، أغنية "يا صيف يا صيف" مع أكرم حسني وعبد الباسط حمودة (24 مليون مشاهدة)، وغيرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نجوم SNL بالعربي «عملين اللالي» في إعلان جديد لـ«أورنج» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري