ناهد السباعي ومحمد عبد ربه.. خلاف يهدد قصة حب عمرها 4 سنوات
ناهد السباعي ومحمد عبد ربه.. خلاف يهدد قصة حب عمرها 4 سنوات

ناهد السباعي ومحمد عبد ربه.. خلاف يهدد قصة حب عمرها 4 سنوات المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ناهد السباعي ومحمد عبد ربه.. خلاف يهدد قصة حب عمرها 4 سنوات، ناهد السباعي ومحمد عبد ربه.. خلاف يهدد قصة حب عمرها 4 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ناهد السباعي ومحمد عبد ربه.. خلاف يهدد قصة حب عمرها 4 سنوات.

المنظار ملخص b9193c8f48.jpg

فوجئ الوسط الفني، أمس الجمعة، بخبر إلغاء حفل زفاف النجمة الشابة ناهد السباعي على رجل الأعمال محمد عبد ربه، بسبب شجار نشأ بين العروسين رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما.

بعد قصة حب استمرت أكثر من 4 أعوام، وخطوبة تمت قبل 7 أشهر، أُلغي حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي على رجل الأعمال محمد عبد ربه، الذي كان مقررًا إقامته، أمس الجمعة، في العين السخنة، بعدما احتفلا بعقد قرانهما نهاية شهر أغسطس الماضي، في مسجد محمد علي بالقلعة، وهو الخبر الذي شكّل صدمة كبيرة لعائلتي العروسين، نظرًا للعلاقة القوية التي كانت تجمهما، وحالة الانسجام الواضحة بينهما، والتي كشفت عنها صورهما معًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر شغل اهتمام المواقع الإخبارية خلال الساعات القليلة الماضية، وجاء في تفاصيله أن مشكلة وقعت بين "السباعي" و"عبد ربه" قبل عدة أيام، وتضاعفت يوم الزفاف، حتى تمسك كل منهما بموقفه، ولم يتمكن أحد من عائلتيهما تهدئة الوضع، حتى أُلغي الحفل، رغم عمل كل التجهيزات والتحضيرات اللازمة له، وسفر المدعوين إلى هناك.

"التحرير" حاولت التواصل مع ناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي لمعرفة تفاصيل ما حدث، لكنهما لم يجيبا على اتصالاتنا، من جهة أخرى، أوضح الفنان أحمد جمال سعيد، ابن خالة العروس، أن "السباعي" أجلت الحفل منذ أيام، بعد أن اكتشفت أن موعده لا يناسب الكثير من أصدقائها، لأن معظم النجوم مشغولون في تصوير أعمالهم الفنية، نافيًا ما تردد حول إلغاء الفرح بسبب حدوث مشاجرة بين الفنانة وزوجها، وذكر أنه لم يتحدد الموعد الجديد لإقامة حفل الزفاف حتى الآن.

ويبدو أن قرار الإلغاء اتخذته "ناهد"، حتى أنها حرصت على تقديم رسائل نصية لأصدقائها والمدعوين للفرح، أشارت لهم فيها إلى أنه تم تأجيل الحفل لـ"ظروف طارئة"، وفي الوقت نفسه، تحاول رانيا فريد شوقي، خالة العروس، التدخل لاحتواء الأزمة بين ناهد وزوجها، ودفعهما للتصالح.

يأتي هذا رغم كل محاولات ناهد السباعي الحفاظ على خصوصية احتفالها بزفافها؛ حيث طلبت من المدعوين، قبل إلغاء الفرح، عدم مشاركة أي صور أو فيديوهات من هذه الليلة على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم تسر الأمور كما خططت لها العروس، بل إن بعض المواقع ألمحت إلى احتمالية وقوع الطلاق بينهما، وهو ما لم يتم الكشف عن حقيقته حتى هذه اللحظة.

وفي يوليو الماضي، تحدثت ناهد السباعي عن بداية علاقتها بمحمد عبد ربه، في لقاء لها مع المذيعة بوسي شلبي في برنامجها "أحلى النجوم"، الذي يُعرض على قناة "المحور"، وروت أنهما تعرفا على بعض قبل 6 سنوات، وارتبطا عاطفيًا منذ 4 سنوات، وأنها كانت متخوفة بشدة من هذه الخطوة، حتى لا تخسر حريتها، لكن والدتها ناهد فريد شوقي ساندت العريس، الذي تجمعه صداقة بالفنان تامر هاشم، أحد أعضاء فريق "كايروكى"، كان حلقة الوصل بينهما؛ حيث طلب منه "عبد ربه" أن يجمعه بـ"ناهد" كي يتعرفا عن قُرب، ومن وقتها أصبحا يجتمعان في مناسبات كثيرة.

"عجبني فيها جدعنتها وجريت وراها ومبسوط بكده" بهذه الكلمات وصف محمد عبد ربه بداية علاقته بـ"ناهد"، حتى إنه فاجأها في أول جلسة جمعتهما بحبه لها، وهو الأمر الذي استغربت منه حفيدة فريد شوقي بشدة، لكن إصراره على الارتباط بها، جعلها تصدق مشاعره ناحيتها، خاصة بعدما فاجأها يوم تعارف العائلتين على بعض بإحضاره "دبلة الخطوبة".

وعن رأيه في أعمالها الفنية، ذكرت "ناهد" أن "عبد ربه" معجب بشدة بدورها في فيلم "يوم للستات"، والذي نالت عنه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، كما أنه لا يضع لها خطوطا حمراء فى الأعمال التي تقدمها، وسبق وشجعها على قبول تقديم الأجزاء الأخيرة من مسلسل "هبة رجل الغراب"، والتي حلّت فيها كبديلة للفنانة إيمي سمير غانم.

ولم يتحدد حتى الآن الموعد الجديد لزفاف ناهد السباعي ومحمد عبد ربه، ونتمنى أن تنتهي الخلافات بينهما، وتنجح وساطة العائلتين في ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ناهد السباعي ومحمد عبد ربه.. خلاف يهدد قصة حب عمرها 4 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري