كاردي بي تضرب نيكي ميناج في حفل أسبوع الموضة (فيديو)
كاردي بي تضرب نيكي ميناج في حفل أسبوع الموضة (فيديو)

كاردي بي تضرب نيكي ميناج في حفل أسبوع الموضة (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كاردي بي تضرب نيكي ميناج في حفل أسبوع الموضة (فيديو)، كاردي بي تضرب نيكي ميناج في حفل أسبوع الموضة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كاردي بي تضرب نيكي ميناج في حفل أسبوع الموضة (فيديو).

المنظار في الوقت الذي يجتمع فيه المشاهير بأسبوع نيويورك للموضة، الذي بدأ 6 سبتمبر، محاولين الاحتفال بهذه المناسبة الأكبر والأشهر في مجال عرض الأزياء، كان لمغنية الراب كاردي بي هدف آخرن في الحفل الذي أقيم مساء أمس الجمعة، حيث استغلته للاعتداء بالضرب على زميلتها نيكي ميناج، وهو الشجار الذي سجلته الكاميرات في حفل Harper's Bazaar Icon، وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت التخمينات حول سبب ما فعلته كاردي بي، فالبعض قال إن خلافها مع "نيكي" مهني، كون الاثنتين تغنيان "راب"، وآخرون فسروا الحادثة بأن "نيكي" سخرت من ابنة "كاردي" فما كان من الأخيرة إلا أن "ضربتها" بحذائها الأحمر دون أي رد فعل واضح من الطرف الثاني، حسب موقع E! News الأمريكي.

المغنية كاردي بي وضعت حدًا للتخمينات بنفسها؛ فبعد اعتدائها على "نيكي" كتبت، على صفحتها الشخصية عبر موقع "إنستجرام"، تعليقًا مطولاً شرحت فيه أسباب اعتدائها على مغنية الراب؛ فالأخيرة سبق أن أهانتها في أغانيها، وكذبت عليها، كما هددت كثيرا من المغنين لو عملوا معها فإنها ستتوقف عن التعاون معهم، كما سخرت من الطريقة التي تربي بها ابنتها، وهو ما جرح "كاردي" كثيرًا خاصةً أنها سبق أن تحدثت مع "نيكي" بأن طريقة تعاملها لا تليق بها، لكنها رفضت الاستماع إليها.

واستمرت المغنية في تهديد "نيكي" بـ"إنستجرام" أنه لو كررت أفعالها ستعود إلى ضربها ولن يهمها شيء، ورغم كل هذه الإهانات فإن "نيكي" لم تخرج بتعليق رسمي، حتى عندما ضربتها "كاردي" لم تفعل شيئا وعادت إلى الاحتفال والحديث مع أصدقائها.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه العالم "نيكي" كي تروي جانبها من الحادثة، خرجت الأخيرة لتنشر صورًا لفستانها الذي ارتدته في حفل الموضة وكأنها لا تهتم بكل ما يقال.

يذكر أن كلتا المغنيتين لهما أغان شهيرة جدًا؛ حيث نجحت I Like It، أحدث أغاني كاردي بي، في أن تحصل على نحو 600 مليون مشاهدة، كما جعلتها واحدة من أهم المغنيات في الصيف، وتم تكريمها في احتفالية MTV الأخيرة، أما نيكي ميناج فرغم أنها موجودة على الساحة الفنية قبل ظهور "كاردي" فإنها حاليًا تتمتع بشهرة أقل، حيث حققت أحدث أغانيها Ganja Burn 23 مليون مشاهدة فقط عبر موقع "يوتيوب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كاردي بي تضرب نيكي ميناج في حفل أسبوع الموضة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري