تشارلز مانسون خطط لـ9 جرائم قتل.. 5 موسيقيين تحولوا لمجرمين
تشارلز مانسون خطط لـ9 جرائم قتل.. 5 موسيقيين تحولوا لمجرمين

تشارلز مانسون خطط لـ9 جرائم قتل.. 5 موسيقيين تحولوا لمجرمين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تشارلز مانسون خطط لـ9 جرائم قتل.. 5 موسيقيين تحولوا لمجرمين، تشارلز مانسون خطط لـ9 جرائم قتل.. 5 موسيقيين تحولوا لمجرمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تشارلز مانسون خطط لـ9 جرائم قتل.. 5 موسيقيين تحولوا لمجرمين.

المنظار ملخص 718fd61ff3.jpg

من الصعب تخيل أن يتحول فنان إلى قاتل بكل هذه البساطة لكنها تحدث للأسف؛ فكثير من المشاهير ينقلبون على مجال الفن ليتحولوا إلى قتلة دون أن يفهم أحد السبب.

"ابق حيث الغناء، فالأشرار لا يغنون"، مقولة تتردد كثيرًا للدلالة على أن الغناء والموسيقى يرتقيان بالروح وهما قادران على غلب النفس البشرية الأمارة بالسوء، لكن الحقيقة قد تختلف قليلًا عن هذه المقولة الحالمة، فـ"هتلر" زعيم النازية وأحد أقسى الحكام وأكثرهم ديكتاتورية في التاريخ كان يرغب في أن يصبح موسيقيا، وكان شخصًا نباتيًا لا يقتل الحيوانات، إذن لا بد أن العلاقة بين الموسيقى والطيبة ليست بهذا الوضوح، وموقع NickiSwift قدم 5 موسيقيين دمروا حياة أشخاص أبرياء، ليتحولوا من فنانين هدفهم إسعاد الآخرين إلى سفاحين.

1- كارلوس برتوناتي

مغني البوب الواعد كارلوس بيرتوناتي لم يكد يستمتع بشهرته، حتى فاجأته حادثة قتلت مسيرته الفنية في بدايتها؛ فالمغني كان يقود وهو مخمور في إحدى المرات في ميامي، حتى صدم بسيارته موتوسيكل شخص يدعى كريستوف لوكان، وبدلًا من أن يتوقف ويذهب به إلى المستشفى، أكمل المغني طريقه لأكثر من 3 أميال بينما بقايا الموتوسيكل عالقة بسيارته، وبالفعل توفى "كريستوف" في المستشفى، وحُكم على "كارلوس" أخيرًا بـ12 عاما في السجن، وكانت هذه مفاجأة لمحاميه لأن مثل هذه القضايا يتلقى فيها المتهم من 4 إلى 6 أعوام، لكن نظرًا لتاريخ المتهم الطويل مع القيادة تحت تأثير الخمور وتجاوز السرعة القانونية حكم القاضي بهذه المدة.

111

2- براندي

تسببت المغنية والممثلة الامريكية براندي في حادث مروع على الطريق السريع بمدينة لوس أنجلوس، تحطمت فيه 4 سيارات، بسبب قيادتها بسرعة عالية، وعدم تمكنها من التهدئة في الوقت المناسب، ليسفر الحادث عن وفاة أم لطفلين تدعى "أبوديهاج"، ورغم أن "براندي" لم تواجه حكمًا بالحبس، فإنها ترددت على المحكمة لسنوات طويلة، وبعدها بفترة استضافتها المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري في برنامجها لتسألها عن تفاصيل الحادثة فأجابتها أنها حتى الآن لم تسامح نفسها على قتل تلك الأم، وأن هذه الواقعة أسوأ ما عاشته في الحياة.

براندي

3- دكتور دري

اتهمت الصحفية دينيس دي بارنز، مغني الراب دكتور دري في التسعينيات بالاعتداء عليها جسديا، وضربها ضربًا مبرحًا، وأيدت صحيفة لوس أنجلوس هذا الاتهام، مشيرة إلى أن المغني فاجأ الصحفية في حفلة خاصة أقامتها بمناسبة برنامج الهيب هوب Pump It Up! الذي يقدمه، وتعرض لها بالضرب وحطم وجهها وأصابها بكدمات متفرقة في جسدها، بحيث لم يعد أمامها مكان للهرب من دري إلا بالجري لحمام السيدات والاختباء فيه، لكنه اقتحم الباب واستمر في ضربها، بعدها رفعت الصحفية قضية تعويض عليه بقيمة 22.7 مليون دولار، ليعترف "دري" بأنه اعتدى عليها بالفعل، وأن الموضوع لا يهم لهذه الدرجة فهي تبالغ!

4- تشارلز مانسون

تحول تشارلز مانسون من موسيقي طموح يبحث عن فرصة لتسجيل ألبوم غنائي له إلى سفاح؛ البداية جاءت بعد تلقي "مانسون" دعوة من استوديو ويلسون لتسجيل ألبوم إلا أن خلافا داميا نشب بينهم انتهى بهجوم "مانسون" على مدير الاستوديو بالسكين مهددًا بقتلهم، بعدها بعام خطط "مانسون" لـ9 جرائم قتل على مدى شهرين مشكلًا مع عائلته عصابة إجرامية ارتكبت واحدة من أخطر عمليات القتل في تاريخ أمريكا، وبذلك بقتل الممثلة شارون تيت، زوجة المخرج رومان بولانسكي، عام 1971، حتى تلقى حكمًا بالإعدام وتوفي في السجن العام الماضي.

5- سي لو جرين

واجه مغني الراب والهيب هوب الأمريكي سي لو جرين اتهامًا خطيرًا من إحدى السيدات بدس حبوب مخدرة لها والاعتداء عليها جنسيًا، ورغم أن تهمة الاغتصاب لم تعتمد عليها المحكمة ورفضتها لعدم وجود دليل جنائي على حدوث الواقعة، فإن المغني واجه تهمًا بدس المخدرات، وتلقى حكمًا بالحبس 3 أعوام و45 يومًا، إلا أنه لم يتوقف عند هذا الحد ويكتفي بما سببه للفتاة من أذى، بل خرج على صفحته الشخصية عبر موقع "تويتر" ليوجه اللوم لها على تناول المخدرات، معتبرًا أن ما حدث ليس اغتصابًا طالما ليست في وعيها! وبرر كلامه "غير المنطقي" بأن ضحايا الاغتصاب يتذكرون ما حدث وهي لا تتذكر شيئا، لكنه مسح كل تغريداته بعد الهجوم الذي لاقاه على مواقع التواصل الاجتماعي.

كثير من المشاهير يحطمون حياتهم الفنية بخطأ واحد، رغم أنهم يعلمون أن كل افعالهم مراقبة من العامة، وأن عليهم أن يأخذوا الحذر، لكن الشهرة تجعلهم أكثر غرورًا على ما يبدو، بينما يتحمل الأبرياء الثمن، ولعل الفنان فضل شاكر أكبر مثال على ذلك، بعدما تحول من فنان يُسعد جمهوره العربي الكبير، إلى عضو بجماعة إرهابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تشارلز مانسون خطط لـ9 جرائم قتل.. 5 موسيقيين تحولوا لمجرمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري