وفاة نجل المخرج عبد القادر التلمساني في حادث تصادم
وفاة نجل المخرج عبد القادر التلمساني في حادث تصادم

وفاة نجل المخرج عبد القادر التلمساني في حادث تصادم المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وفاة نجل المخرج عبد القادر التلمساني في حادث تصادم، وفاة نجل المخرج عبد القادر التلمساني في حادث تصادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة نجل المخرج عبد القادر التلمساني في حادث تصادم.

المنظار توفى المصور الفوتغرافي خالد عبدالقادر التلمساني، في حادث تصادم، اليوم الثلاثاء، في مدينة أبورديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء، والراحل هو نجل المخرج السينمائي الكبير، عبد القادر التلمساني، وابن عم الفنان طارق التلمساني.

وكان الفقيد يستقل سيارة ملاكي، والتي اصطدمت بها سيارة ربع نقل، أمام محطة الشحن فيران على الطريق الدولي أبو ريس  بمنطقة الطور، وقد أسفر الحادث أيضًا عن وفاة شخص آخر، وإصابة 6 آخرين، منهم أبنائه الثلاثة، فهد 10 سنوات، وأصيب بكسر في الفك والساق الأيمن، وسليم، 12 سنة، ويشتبه إصابته نزيف بالمخ، وتيب خالد، 10 سنوات، ويشتبه بإصابته أيضًا بنزيف بالمخ إضافة إلى كدمات، كما أصيب شقيقه شاجي عبدالقادر، 8 سنوات، بكسور متفرقة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة نجل المخرج عبد القادر التلمساني في حادث تصادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري