«الحكاية».. برنامج عمرو أديب الجديد على «MBC مصر»
«الحكاية».. برنامج عمرو أديب الجديد على «MBC مصر»

«الحكاية».. برنامج عمرو أديب الجديد على «MBC مصر» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الحكاية».. برنامج عمرو أديب الجديد على «MBC مصر»، «الحكاية».. برنامج عمرو أديب الجديد على «MBC مصر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الحكاية».. برنامج عمرو أديب الجديد على «MBC مصر».

المنظار دشّنت مجموعة قنوات MBC السعودية،،  مساء أمس الاثنين، صفحة لبرنامج الإعلامي عمرو أديب، الجديد، "الحكاية"، والذي سيُذاع عبر فضائية MBC مصر.

ووفقًا لمصادر خاصة لـ"التحرير"، فإن البرنامج سيُعرض في ثلاثة أيام متصلين أسبوعيًا، وهي السبت والأحد والاثنين، كما سيتضمن فقرات ثابتة، اعتاد عليها جمهور أديب في سنواته الأخيرة، حيث ستحل في إحداها خبيرة فن الطهي والإتيكيت جيجي زايد، وفي يوم آخر تقدم معه البرنامج الفنانة رجاء الجداوي، وفي اليوم الثالث يكون ضيفه الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر.

وكان أديب قد وقع عقد انضمامه إلى الشبكة، في 8 يونيو الماضي، وشارك رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته على "فيسبوك"، فيديو أثناء توقيع عمرو لعقد الانضمام، وأعلن آل الشيخ أنه مع انضمام أديب لـMBC، أصبح هو أغلى مذيع في الشرق الأوسط، بعد مسيرة إعلامية تمتد إلى 20 عاما، ثم وصفه بـ"لاري كينغ العرب".

وبعدها بأيام، بدأت التحضيرات لبرنامج أديب الجديد، وجمعه بمدير عام شبكة قنوات "MBC مصر"، محمد عبد المتعال، اجتماعًا، ورحّب الأخير بانضمامه، مُثمّنًا هذه الخطوة، واضعًا إياها في خانة النمو والتطوّر والتنوّع البرامجي، الذي تشهده القناة في هذه المرحلة، وقال إن برنامج أديب الجديد سيكون متميزا سواءً بمقدّمه وفريق إعداده، أو بالمواضيع التي سيتطرّق إليها، أو بالموازنة الإنتاجية التي رُصِدت له.

وبدوره، علّق عمرو أديب على الخطوة، قائلًا: "لطالما كان حلم حياتي المهنية الانضمام إلى MBC.. أنا سعيد جدًا بأن هذا الحلم تحقق الآن، وسُررت بلقاء الشيخ وليد آل إبراهيم، وأتطلّع إلى التعاون الوثيق مع الزميل محمد عبد المتعال وفريق العمل البارع"، وختم مذكّرًا بتجربته الناجحة مع MBC 4، ضمن لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" في موسمه الأول عام 2011، واصفًا إياها بـ"الفُلّة والشمعة المنوّرة".

يذكر أن عمرو أديب أعلن في 30 أبريل الماضي رحيله عن برنامجه التليفزيوني "كل يوم"، المُذاع على قناة ON E، وأكد أنه سيرحل يوم 15 مايو، لكن عاد أديب عن قراره، في حلقة 16 مايو من برنامجه، وأوضح أنه تراجع عن قرار تركه القناة، وأنه سيأخد إجازة مطولة ليعود مرة أخرى للظهور على الشاشة في شهر سبتمبر، قبل أن يُفاجئ الجميع بتعاقده مع MBC.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الحكاية».. برنامج عمرو أديب الجديد على «MBC مصر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري