إيرادات أفلام العيد.. «البدلة» يحقق ضعف «الديزل» و«الكويسين» في يوم واحد
إيرادات أفلام العيد.. «البدلة» يحقق ضعف «الديزل» و«الكويسين» في يوم واحد

إيرادات أفلام العيد.. «البدلة» يحقق ضعف «الديزل» و«الكويسين» في يوم واحد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيرادات أفلام العيد.. «البدلة» يحقق ضعف «الديزل» و«الكويسين» في يوم واحد، إيرادات أفلام العيد.. «البدلة» يحقق ضعف «الديزل» و«الكويسين» في يوم واحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيرادات أفلام العيد.. «البدلة» يحقق ضعف «الديزل» و«الكويسين» في يوم واحد.

المنظار ملخص fa3802568c.jpg

ما زال سباق موسم أفلام عيد الأضحى مشتعلًا بين 7 أفلام مشاركة، وإن كانت الصدارة قد حُسمت بالفعل لصالح فيلم "البدلة" بفارق كبير عن أقرب منافسيه "تراب الماس".

واصل فيلم "البدلة"، تصدره لإيرادات موسم أفلام عيد الأضحى، بعد أن حقق 2 مليون و230 ألفا و262 جنيها، أمس الجمعة، 31 أغسطس، وبذلك تتجاوز إيراداته الإجمالية 30 مليون جنيه، والعمل بطولة تامر حسني، أكرم حسني، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج وليد منصور، وذلك حسب بيان أصدرته شركة "دولار فيلم".

وفي المركز الثاني يستقر "تراب الماس"، بإيرادات تتخطى المليون جنيه بقليل، والعمل يشارك في بطولته آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، إياد نصار، محمد ممدوح، شيرين رضا، عادل كرم، والفنان القدير عزت العلايلي، من سيناريو وحوار أحمد مراد عن روايته التي تحمل نفس الاسم، والإخراج لمروان حامد.

المركز الثالث كان من نصيب فيلم "الكويسين"، محققًا 658 ألفا و132 جنيها، والعمل من بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

"الديزل" يستقر منذ عدة أيام في المركز الرابع، وواصل ذلك أمس الجمعة بإيرادات 571 ألفا و634 جنيها، والعمل من بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، وتامر هجرس، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

ويليه في ترتيب الإيرادات فيلم "بني آدم"، محققًا 249 ألفا و822 جنيها، وهو من بطولة يوسف الشريف، دينا الشربيني، هنا الزاهد، أحمد رزق، ومحمود الجندي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال.

في المركز قبل الأخير يستقر "سوق الجمعة" بـ110 ألفا و514 جنيها، والفيلم بطولة عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، محمود حجازي، وأحمد فتحي، ومن سيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وقصة محمد الطحاوي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي المركز الأخير فيلم "بيكيا" يإيرادات 64 ألفا و417 جنيها، وهو من بطولة محمد رجب، آيتن عامر، شيماء سيف، وبدرية طلبة، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

ولا تزال المنافسة مشتعلة، ولا نعلم إذا ما كان السباق سيُسفر عن جديد بالفترة المقبلة أم سيستمر ترتيب الأفلام المشاركة على هذا المنوال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيرادات أفلام العيد.. «البدلة» يحقق ضعف «الديزل» و«الكويسين» في يوم واحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري