عزت العلايلي : «تراب الماس» يحترم عقلية المشاهد وملئ بالرسائل الهادفة
عزت العلايلي : «تراب الماس» يحترم عقلية المشاهد وملئ بالرسائل الهادفة

عزت العلايلي : «تراب الماس» يحترم عقلية المشاهد وملئ بالرسائل الهادفة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم عزت العلايلي : «تراب الماس» يحترم عقلية المشاهد وملئ بالرسائل الهادفة، عزت العلايلي : «تراب الماس» يحترم عقلية المشاهد وملئ بالرسائل الهادفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عزت العلايلي : «تراب الماس» يحترم عقلية المشاهد وملئ بالرسائل الهادفة.

المنظار يراهن النجم عزت العلايلي على نجاح فيلمه الجديد "تراب الماس" والذي ينافس على "كعكة" إيرادات موسم عيد الأضحى المقبل ، مشيرا إلى أن العمل يلقي الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية المهمة ويوجه رسائل هادفة للشباب.

وقال عزت العلايلي ، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إن فيلم "تراب الماس" عمل متميز يحمل نوعية الغموض والفلسفة والإثارة وتتوافر فيه كافة مقومات النجاح تتمثل في سيناريو محكم وبناء قوي للأحداث إلى جانب الإنتاج المتميز ، مشيدا بالجهد الذي بذله كل من المؤلف أحمد مراد ، والمخرج مروان حامد لخروج العمل في أبهى صورة ممكنة ، واصفا اختيار منة شلبي وآسر ياسين للمشاركة في الفيلم بأنه موفق للغاية.

وأشار إلى ازدياد وعي جمهور السينما أكثر من أي وقت مضى ، لافتا إلى أن جودة النصوص والانتاج الضخم للأفلام إلى جانب اختيارات أبطال العمل ، تسهم بشكل كبير في تحديد شكل المنافسة على أعلى الإيرادات خلال موسم عيد الأضحى.

"تراب الماس" تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد،وبطولة آسر ياسين ومنة شلبى وعزت العلايلي وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشيرين رضا.

وتدور أحداثه حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة ، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عزت العلايلي : «تراب الماس» يحترم عقلية المشاهد وملئ بالرسائل الهادفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز